أفلام ومسلسلاتعالم الفن

الفنان ماجد أباظة يعلن عن أول تجربة تأليف تخرج للنور  فيلم “الأفعى الناعمة”

الفنان ماجد أباظة يعلن عن أول تجربة تأليف تخرج للنور  فيلم “الأفعى الناعمة”

الفنان ماجد أباظة يعلن عن أول تجربة تأليف تخرج للنور  فيلم "الأفعى الناعمة"
الفنان ماجد أباظة

تصريح / مايسة عبد الحميد 

أعلن الفنان ماجد أباظة عن أول تجربة تأليف له تخرج للنور وهي فيلم الأفعى الناعمة حيث تقوم أسرة الفيلم بجلسات عمل مكثفة هذه الفترة لاختيار أبطال العمل استعدادآ للبدء في تصوير الفيلم.

وتجمع قصة الفيلم بين الرمانسية والاكشن حيث سيتم التصوير بين مصر وتركيا.

الفيلم إنتاج الفادي للإنتاج الفني، المنتج فادي الزغبي وتأليف ماجد أباظة، سيناريو وحوار ماجد أباظة وإيهاب الشريف ، اخرج أحمد عبده.

وفي تصريح خاص لعالم النجوم أكد الفنان ماجد أباظة ان التأليف هواية منذ الصغر وانها ليست التجربة الأولى للتأليف ولكنها الأولى في الخروج للنور وان كتابة فيلم الأفعى الناعمة قد أستغرق أكثر من ثلاث سنوات .

وعند سؤاله عن الصعوبات التي واجهته اثناء الكتابة أكد انه واجه الكثير من الصعوبات في الكتابة وتم كتابة الروائح أكثر من مرة لأن الرواية بتجمع مابين الرومانسية والاكشن والأحداث كلها سريعة ومتتابعة وان أسم الفيلم هو أسم مؤقت.

وأشار “أباظة”انه عندما أنتهى من كتابة القصة سيناريو وحوار كان لابد من عرضها على متخصصين، وكان أكثر الداعمين له وكان معه خطوه بخطوة هو صديقه الاستاذ الكاتب اللبناني والروائي الكبير مازن طه وزوجته الكاتبة الكبيرة نور شيشكلي وصديقه المؤلف أحمد عبد الفتاح حيث ابدو اعجابهم بالرواية وكان لهم بعض الملاحظات وتم تعديلها لتكون جاهزة للعرض.. وتوجه بالشكر للأستاذ فادي الزغبي لتحمسه لتقديم الفيلم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى