عالم الفن

الفنان مازن جمال عبد الناصر “ابن الوز عوام”

الفنان مازن جمال عبد الناصر “ابن الوز عوام”

الفنان مازن جمال عبد الناصر "ابن الوز عوام"
مازن عبد الناصر

كتبت: دعاء نصر

الَفنان الشاب مَازن جَمال عبد الناصر هو أبن النجم القدير جمالّ عبد الناصر والفنانة الكبيرة فاطمة الكاشف. وهو طالب فى المعهد العالى للفنون المسرحية، حاصل على شهادة التميز من وزيرة الثقافة إيناس عبدُ الدايم عن دوره فى مسرحية “الشاطئ” . فمنذ ظهور مازن في أول مشهد في مسلسل شاهد عيان. وهذا الظهور كان الأول له في الدرما المصرية وأستطاع بتميزه لفت الأنظار إليه. وأثبت أن الموهبة جينات لأنه حقًا موهوب بالوراثة.

الفنان مازن جمال عبد الناصر "ابن الوز عوام"
مازن عبد الناصر

فقد حقق مازن نجاحًا كبيرًا في حكاية “أمر شخصي”من مسلسل “إلا أنا” بطولة شيري عادل. يذكر أن من أعمال الفنان “مازن جمال عبد الناصر”. مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، بطولة أسماء جلال، هند عبد الحليم.

حصل مازن على جائزة أفضل ممثل صاعد من المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته 13. وذلك عن دوره في عرض “الوحوش الزجاجية”. كما شارك أيضًا مسلسل “سكن البنات” 2020. تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات. من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللآتي يسكنّ في إحدى الفيلا. وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات. المسلسل بطولة وفاء عامر، آيتن عامر، ﺇﺧﺮاﺝ: محمد النقلي. و يتنبأ الجميع للفنان الصاعد مازن جمال عبد الناصر بمستقبل واعد في الفن و مزيد من التألق والنجاح .

زر الذهاب إلى الأعلى