أهل المغني

الفنان محمد رشاد ومشواره الفني في يوم ميلاده

الفنان محمد رشاد ومشواره الفني في يوم ميلاده

الفنان محمد رشاد ومشواره الفني في يوم ميلاده
الفنان محمد رشاد

تقرير: مروة المصري 

الفنان محمد رشاد مغني، وممثل مصري، من مواليد 16 أكتوبر عام 1987، في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية. وتخرج في كلية التجارة، ​وجاءت شهرته عندما شارك في برنامج أراب آيدول الموسم الثالث، وشارك بالتمثيل في، فيلم كرم الكينج في عام 2015، ومسلسل ليالينا ٨٠ في عام 2020، والمسلسل من إخراج أحمد صالح.

بعد مشاركة محمد رشاد في آراب ايدل شارك في العديد من الأعمال الفنيه كان اولها غنائه لتتر مسلسل سلسال الدم. المسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، الأغنية من كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان زياد الطويل وتوزيع أحمد صالح.

شارك رشاد أيضا في غناء الأغنية الدعائية لفيلم كرم الكينج بطوله محمود عبد المغني وريهام حجاج والاغنيه باسم (أهل الكلام).الأغنية من كلمات ناصر المتولى، الحان مصطفى حجاج وتوزيع باسم منير

شارك أيضا في غناء الأغنية الدعائيه لاحدى شركات الاتصالات والتي أذيعت في شهر رمضان 2015 وقد لاقت نجاحا كبيرا الاغنيه تحمل اسم (فاعل خير) كلمات: نصر الدين ناجي

شارك أيضا محمد رشاد في احتفالات أكتوبر وذلك من خلال أوبريت مصر المكان والمكانة الذي طرحته وزارة الدفاع وتم تصويره في استاد الدفاع الجوي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وشارك فيه العديد من النجوم. الأوبريت من كلمات الشاعر محمد البوغه وألحان خالد الشيخ وتوزيع عمرو عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رشاد
انه يستعد لطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان “بنت الناس”، وفاجأ “رشاد” جمهوره أنه يقدم الأغنية باللهجة الخليجية.

زر الذهاب إلى الأعلى