عاجلعالم الفنفضائيات T.V

الفنان محمد محمود ضيف برنامج «نجوم رمضان اقربلك» 

الفنان محمد محمود ضيف برنامج «نجوم رمضان اقربلك»

الفنان محمد محمود ضيف برنامج «نجوم رمضان اقربلك» 
الفنان محمد محمود

 حل مساء الأحد الفنان محمد محمود ضيفا على برنامج «نجوم رمضان أقربلك» مع الإعلامية إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله في سباق دراما رمضان 2024.

حيث تحدث الفنان محمد محمود: «أعلى نسبة مشاهدة» عمل يدق ناقوس الخطر لكل أسرة مصرية، وقلت لزملائي مع بداية العرض سنكون الحصان الأسود لدراما رمضان ولكن لم أكن نتصور أننا سنتقدم السباق من أول يوم وكانت مفاجأة لنا كلنا، فوجئنا برد فعل رهيب على العمل».

وأضاف: “الفنانة انتصار أيضا قدمت أدوارا رائعة سواء تراجيديا أو كوميديا في (أشغال شقة)، وفي مسلسل (بالطو) أيضا استعانوا بي لكي أساند الفنان عصام عمر باعتباره وجه جديد، وبالفعل كسر الدنيا، وأنا لا أوافق على مثل هذه الخطوة إلا بقراءة السيناريو ولازم أقتنع وأصدق ما أقدمه ويهمني العمل ينجح، وقالوا عليّ حاليا أنني أصبحت أيقونة الحظ لأي فنان شباب جديد وهذا الأمر يكفيني في مهنتي».

كما تحدث محمد محمود قائلاً: الشباب الجدد في (مسرح مصر) لما ظهروا في بدايتهم كنت وقتها مديرا للمسرح الكوميدي وكانوا يعرضون على المسرح العائم وكان مكتبي هناك، وكنت أذهب لمشاهدتهم يوميًا ولم يكن لهم أفيش وقلت لرئيس البيت الفني نريد عمل لهم أفيش بصورهم لاقتناعي بهم ووافق، ولا أحد يتصور فرحتهم وهم يشاهدون صورهم على باب المسرح والجمهور بدأ يعرفهم، والنتيجة أنهم أصبحوا نجومًا ومتصدرين الساحة حاليا.

واستعاد الفنان محمد محمود، ذكريات عمله مع الراحل سمير غانم، قائلا: «الأستاذ سمير لم يكن لديه أعداء نهائيا وعمره ما سمعته بيكلم شخص بصوت عالي، بالعكس من بسطاته وجماله وأخلاقه كان يتعامل مع كل البشر سواسية ولم يكن بداخله غصة تجاه أي إنسان، وأتذكر في إحدى المرات قلت إيفيه في مسرحية (بهلول في إسطنبول) وكان خاصا به وخشيت أن يغضب وذهبت له للاعتذار فورا ولكنه أشاد بي جدا وكافأني في حينها، كان شخصا نقيا جدا».

وقال محمد محمود: «تقديم الدور الكوميدي أصعب حاجة في الدنيا، والممثل الكوميدي لما يطلع على المسرح ويقدم عمل ولا يجد الجمهور يضحك تكون حينها كارثة عليه».

وأضاف: «لذلك أصعب فن هو التمثيل الكوميدي، ولذلك الكوميديان لما يقدم تراجيدي لا يكون صعبا عليه أنه قد الأصعب، الكوميديان الحقيقي يكون على فطرته ولا يتصنع، كوميديا الموقف أعلى أنواع الفنون وهذا ما كان يفعله الفنان فؤاد المهندس وأيضا نجيب الريحاني، وأنا من هذه النوعية لا أتعمد تقديم كوميديا ولكن أقدمها بتلقائية شديدة جدا».

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى