عاجلعالم الفنفضائيات T.V

الفنان مصطفى هريدي يكشف تفاصيل حادث الشيخ زايد

الفنان مصطفى هريدي يكشف تفاصيل حادث الشيخ زايد

وردا على سؤال كيف حدث التصالح مع المصابين، قال مصطفى هريدي: "الولاد اتظلموا من السوشيال ميديا والمحامين، ولما زرتهم كانوا ناس في منتهى الاحترام وقالوا مش عايزين منك حاجة، وتصالحنا وعوضتهم عن تلفيات العربية".وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد قررت في يوليو 2022 إحالة الفنان مصطفى هريدي للمحاكمة الجنائية، وحددت جلسة بتاريخ 18 يوليو للنظر في محاكمته بعد اتهامه في حادث اصطدامه بسيارة بها 4 شباب بمنطقة الشيخ زايد.
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي ملابسات حادث السيارة الذي تعرض له قبل حوالي عام، عندما صدم بسيارته سيارة أخرى من الخلف، وتسبب الحادث في حدوث إصابات لركاب السيارة الأخرى.

وقال مصطفى هريدي خلال استضافته في برنامج “الستات”، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: “التحقيقات لم تثبت إني كنت شارب حاجة أو إني مدمن، أنا نمت أثناء قيادة سيارتي”.

وأضاف: “لأول مرة أتكلم في ملابسات الحادث، أنا كنت في شغل غير شغل الفن ومسافر في الغردقة، وكنت لمدة أسبوع بقابل ناس بالنهار وأصحى بدري وأنام متأخر، وعدى أسبوع كنت مجهد فيه، ورجعت من الغردقة مخصوص علشان أقابل مخرج بخصوص فيلم”.

وتابع: “اللي حصل كله كان قلة نوم، ونمت أثناء القيادة ودي حاجة حصلت مع ناس كتير ومنهم فنانين، والولاد اللي كانوا قدامي في العربية وحصلت لهم إصابات كلهم خفوا ولم تحدث وفاة”.

أشار مصطفى هريدي إلى أن تدخل محامي التعويضات في القضية كان له تأثير سلبي قائلا: “الولاد ناس بسطاء جدا وشباب صغير مؤدبين من منطقة شعبية في إمبابة، لما عرفوا إني ممثل محامين التعويضات تواصلوا معاهم، وقالوا ده ممثل معاه ملايين وإحنا ممكن نؤمن لكم مستقبلكم”.

كما لفت مصطفى هريدي إلى الدور الذي لعبته السوشيال ميديا في القضية بقوله: “السوشيال ميديا والمواقع راحوا للولاد بيوتهم، وسجلوا معاهم فيديوهات وسألوهم هل كنت شارب أو متعاطي حاجة، وتعاملوا مع الولاد تحت تأثير الأدوية بشكل يخليهم يقولوا كلام مش فاهمينه”.

وردا على سؤال كيف حدث التصالح مع المصابين، قال مصطفى هريدي: “الولاد اتظلموا من السوشيال ميديا والمحامين، ولما زرتهم كانوا ناس في منتهى الاحترام وقالوا مش عايزين منك حاجة، وتصالحنا وعوضتهم عن تلفيات العربية”.

وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد قررت في يوليو 2022 إحالة الفنان مصطفى هريدي للمحاكمة الجنائية، وحددت جلسة بتاريخ 18 يوليو للنظر في محاكمته بعد اتهامه في حادث اصطدامه بسيارة بها 4 شباب بمنطقة الشيخ زايد.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى