حوادثعاجل

“القصه كاملة لحادث مروع بالشرقية يتسبب بمصرع زوجين وإصابة طفلتهما”

“القصه كاملة لحادث مروع بالشرقية يتسبب بمصرع زوجين وإصابة طفلتهما”

"القصه كاملة لحادث مروع بالشرقية يتسبب بمصرع زوجين وإصابة طفلتهما"
ارشيفية

كتبت: هاجر عبدالفتاح 

كان تعب طفلتهما هو أخر ما قلقهم في حياتهم؛ حيث كانت صغيرتهم مريضة فهرعا بها ليفحصها طبيب ويطمئنوا عليها وبعد إنتهاء الفحص الطبي إستقلت الأسرة الدراحة البخارية التي يمتلكها الأب متوجهين لمنزلهم في محافظة الشرقية إلا إنه وجهتهم لم تكتمل بعودتهم بل إكتملت بحادث مروع تسبب فمصرع الزوجين.

إصطدمت دراجة الزوجين بدراجة اخرى في طريق الزوامل ببلبيس وانفجرت الدماء ليسقط الزوجين ويلفظا أنفاسهما الأخيرة وتصاب طفلتهما المريضة بكدمات وسحجات وجروح عدة متفرقة بجسدها.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس لموقع الحادث بطريق الزوامل، وتبين من الفحص التي أجرته عناصر المركز مصرع كلاً من محمد أ ح الذي يبلغ من العمر 35 عامًا وزوجته شيماء ع ع التي تبلغ من العمر 35 عامًا وإصابة طفلتهما بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

هرعت عربات الإسعاف لموقع الحادث فور وقوعه ونقلت جثث الزوجين الى مشرحة مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها حتى انتهاء جهات التحقيق من مركز شرطة بلبيس، وقامت الإسعاف بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للطفلة وقامت بنقلها لمشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية لتلقي العلاج اللازم وتتعافى.

وحررت عناصر الشرطة بمركز بلبيس محضرًا بالحادث ورفعت أثاره لتسيير الحركة المرورية مرة أخرى أمام المركبات بطريق الزوامل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى