عاجلعالم الفن

الكاتب أحمد العدل يشيد به نجوم الفن و يتصدر التريند العالمي

الكاتب أحمد العدل يشيد به نجوم الفن و يتصدر التريند العالمي

الكاتب أحمد العدل  يشيد به نجوم الفن و يتصدر التريند العالمي
الكاتب أحمد العدل

الكاتب/ الصحفي عمر ماهر

الأهم بالنجاح الاستمرارية فيه، وليس كل شخص يكتب فهو مبدع، فهذا الكاتب يعتبر زهرة البستان فهو مبدع ودقيق، ولديه القدرة على الكتابة بشكل احترافي، وتميز بالذكاء والطموح، 

يُعتبر الكاتب الكبير أحمد العدل من الكتاب الذين دائماً ما يبحثون عن التميز والتجدد، وبما أنه من الكتاب الأذكياء فإنه يتفوق على زملاءه الكتاب العرب بميزة لم يتخطاه بها أحد.

ميزة فنية تجعل الكاتب العربي يُغرد منفردا، إذ يتفوق على زملائه من ناحية تقديمه عدة أعمال كتابية ، ولم يسبقه إلى هذه الخطوة أي من الكتاب الجيل القديم أو أبناء جيله أو كتاب الجيل الجديد.

منذ قليل تصدر إسم الكاتب الكبير أحمد العدل تريند عالمي بمحركات بحث جوجل بسبب شئ غير متوقع وأشاد به عدد كبير من نجوم الوطن العربي وأبرزهم النجمة جنات والفنان أحمد العوضي والفنان أحمد باتشان والفنان منذر ريحانة والمطربة نداء شرارة والفنان حمزة نمرة والمطرب المهرجانات أورتيجا والفنانة صافيناز والنجم اللبناني جو أشقر والمطربة مروة ناجي والمطربة هايدي موسي وغيرهم من نجوم الوطن العربي الذين أعربو عن سعادتهم بكتاباته المتميزة وقلمه الساحر. 

الكاتب أحمد العدل  يشيد به نجوم الفن و يتصدر التريند العالمي
الكاتب أحمد العدل

وكما إقتحمت مجموعة من الصور للكاتب الكبير أحمد العدل عبر خاصية الستوري عبر الحسابات الرسمية لنجوم الوسط الفني الذين تغزلو بوسامته وكريزماته الساحرة معلقين “إنت القمر والحلاوة، كاتب كبير مفيش منه اتنين، انتظرو مفاجأت حلوة مع الكاتب احمد العدل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى