أخبار الرياضةعاجل

المهن الرياضية تحتفي بالرائدات والرموز بـ “عيد الأم “

المهن الرياضية تحتفي بالرائدات والرموز بـ “عيد الأم “

المهن الرياضية تحتفي بالرائدات والرموز بـ "عيد الأم "
المهن الرياضية تحتفي بالرائدات

حرصت النقابة العامة للمهن الرياضية على تنظيم احتفالية الأم في قلوب الرياضيين برعاية النقيب العام د. فتحي ندا والدكتور جمال محمد علي الأمين العام للنقابة و بحضور عظيمات مصر من رائدات المهن الرياضية ورموزها أصحاب البصمات والأيادي البيضاء على اجيال عديدة من أبناء المهنة وهن د عطيات محمد خطاب وكيلة كلية التربية الرياضية بالجزيرة سابقاً د هنية الكاشف عميد كلية التربية الرياضية للبنات بالإسكندرية سابقاً ود إيمان حسن الحاروني عميد كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق سابقاً. 

بالإضافة إلى البطلة البارالمبية فاطمة عمر التي تم تكريمها تقديرا لمسيرتها وسجلها الرياضي الحافل بالانجازات الدولية المشرف لمصر و د كوثر جابر أحمد موجه عام تربية رياضية ود آمنة فزاع رئيس نادي المرأة الإفريقية ود عزة شوقي الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا سابقاً د فاطمة سعد عبد الفتاح أستاذ فسيولوجيا الرياضة قسم علوم الصحة الرياضية ود ليلي الدسوقي موجه تربية رياضية ود إيمان محمد حسن نائب رئيس الاتحاد الرياضة المدرسية وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم جميع الرائدات رموز المهن الرياضية كأمهات مثاليات. 

من جانبه أكد الدكتور فتحي ندا النقيب العام الاحتفاء بالرموز والرائدات في احتفالية الأم في قلوب الرياضيين بات تقليدا سنويا نحرص عليه وننتظره أيضا في محاولة من جانب مجلس إدارة النقابة العامة لرد الجميل للأمهات رموز المهن الرياضية اللاتي بذلن الجهد وأجزلن العطاء لطلابهم واولادهم.. فكانوا ولا زالو قدوة حسنة للأجيال القادمة ينهلون منهم حتى يتمكنوا من استكمال مسيرة العطاء للوطن. 

قال ندا أن سنوات من الكفاح وحكايات ملهمة كانت أهم أسباب اختيار الأمهات المثاليات موضحا أن الاختيار أتي بناء على عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة وتفوقها في حياتها العملية ايضا 

كانت النقابة العامة قد احتضنت هذا اللقاء الذي امتاز بالمحبة والحميمية من جانب الرائدات اللاتي قمن بالتعبير عن سعادتهم والإشادة بدور النقابة وأعضائها لإهتمامها بالرواد من أبناء المهنة وأثنوا على التقليد المتبع في النقابة من تدشين ملتقى وحفل لتكريم الأمهات المثاليات ممن لهم بصمة وأثر وموجهين الشكر للبيت النقابة العامة للمهن الرياضية. 

 كما حرص علي إستقبال الرائدات خلال الاحتفالية النقيب العام د فتحي ندا وأ مسعد أبو الرجال المدير التنفيذي للنقابة ود غادة عبد الحميد ود اسماء نوفل عضوي مجلس إدارة النقابة العامة ود أمل ليلة الأمين العام للنقابة وأعضاء لجنة المرأة وذلك تقديرا وتعظيما لمسيرتهن ودورهن العلمي والمجتمعي والرياضي

 

 

 

 

 

 

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى