أفراحنا افراحكمعاجلعرب وعالم

اناقة فستان زفاف الاميرة رجوة الحسين

اناقة فستان زفاف الاميرة رجوة الحسين

اناقة فستان زفاف الاميرة رجوة الحسين
العروسين

 بعد أسابيع من التحضيرات وبعد انتظار لحفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على عروسه رجوة السيف، عقد ابن الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا قرانها في حفل زفاف ملكي.

وقد بثت وسائل الاعلام حفل الاستقبال والزفاف مباشرة، وحضر الملوك وأمراء وشخصيات بارزة من الأردن ودول أخرى.

في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان، الذي شهد أهم زواجات العائلة الملكية، وأبرزها زفاف الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، إضافة إلى الموكب الأحمر الذي انطلق من قصر زهران إلى قصر الحسينية، نختبر بهجة وجمال هذا الاحتفال الضخم.

الأميرة رجوة

سارت العروس رجوة آل السيف في الممر برفقة الأمير هاشم شقيق الأمير حسين، بفستان زفاف ناعم عكس جاذبيتها من تصميم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab ووضعت تاجا ماسياً زيّن تسريحة شعرها النصف مرفوعة مع طرحة طويلة مطرزة، وأكملت اطلالتها بأقراط متوسطة الحجم مرصعة بأحجار الماسية، وحملت باقة ورود بيضاء.

 اختارت العروس فستان زفافها الابيض بتصميم فخم وأنيق حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، صُمم الفستان بقصة عمودية مع أكمام طويلة جاءت الياقة بقصة الثنيات التي زيّنت ايضا الخصر، واتصلت التنورة بتنورة منفصلة جاءت على شكل ذيل طويل.

العروسين

وقد تميّز الفستان بلونه الأبيض الفخم أضافت للعروس إطلالة ساحرة وملفتة للأنظار، وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش الشيفون مطرزة بتطريزات ناعمة.

والملفت كان اعتماد العروس حذاءً مسطحا باللون الابيض.

زر الذهاب إلى الأعلى