أهل المغنيعاجل

“انغام” تثير الجدل بالرد على أفيخاي أدرعي رئيس قسم الإعلام الإسرائيلي

“انغام” تثير الجدل بالرد على أفيخاي أدرعي رئيس قسم الإعلام الإسرائيلي

"انغام" تثير الجدل بالرد على أفيخاي أدرعي رئيس قسم الإعلام الإسرائيلي
أنغام

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

أثارت الفنانة أنغام الجدل في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي

وذلك بعد شجار حدث بين النجمة أنغام، و أفيخاي أدرعي رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي.

حيث قامت الفنانة أنغام بفتح النيران، على أفيخاي أدررعي على السوشيال ميديا، وذلك بعد العمليات الوحشية لجيش الإحتلال ضد الشعب الفلسطيني. 

وكان الهجوم قد بدء بعد إن أقامت أنغام بتغريدة جاءت بصيغة دعوة لله على، أفيخاي أدرعي -رئيس قسم الإعلامالعربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي- وكانت انغام قد كتبت: ربنا ياخدك ويريحنا من وشك، والتي حظت بانتشار كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

وقام بعدها أفيخاي بالرد على تغريدة أنغام قائلًا: حضرة الفنانة أنغام .. والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية.

وتابع افيخاي: أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقواالمدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية.

وقامت أنغام بالتعليق على رد أفيخاي قائلة:انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولاالتعامل.. انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ .. يعني مصر

وتابعت: الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟. 

وأكملت: بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.

وأضافت: الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيينالابرياء.. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. و فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال.

واختتمت: والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَرَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى