أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

انقلاب السيارة وصابر بداخلها.. أحداث الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق

انقلاب السيارة وصابر بداخلها.. أحداث الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق

انقلاب السيارة وصابر بداخلها.. أحداث الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي

بدأت منذ قليل الحلقة الثالثة من المداح أسطورة العشق حيث دخلت رحاب لصابر المطبخ وهو يمسك السكين بيده وتقول له :” انت ماسك السكينه كدة ليه يا صابر ” ، ويرد صابر بأنه كان يحضر الطعام لنفسه وتستغرب رحاب من رده . 

ويتواصل صابر مع الشخص الذي يريده ويقرر أن يسافر له لكي يساعده ، وتسأله رحاب عن سفره المفاجئ و عن سبب السفر لكنه لا يجاوب وبعد ذلك يذهب محمد مهران خطيب امينه الى حمزة اخوها ويقول له أنه يرى أشياء غريبة ، وانه يراها تذهب للمغارة منذ خطوبتهما ، ويطلب منه أن يذهب معه الى المغارة . 

وتجلس أحلام مع منال وتحضر لها كوب من الشاي وتحاول تقنعها أن تحبها وتقول لها أنها لا تريد أن تكون عدوة لها وأنها تعتبرها أخت لها .   

ويذهب حمزة وخطيب امينه للمغارة ولكن يرفض حمزة الدخول للمغارة ، ويدخل خطيب أمينه ويفاجئ بحمزة يضربه ويلقى به في الأرض ويخرج وهو يجري ويرتعش من الخوف 

وبعد ذلك يتفاجئ عندما يلاقي حمزة يقف خارج المغارة ويقول له أنه لم يتحرك من مكانه . 

وعندما يسافر صابر إلى لبنان ينتظر أن يقابل الأمير في الصباح ، و تحدث معه أشياء غريبة أثناء وجوده في الغرفة ، ويحاول أن يتصل برحاب لكنها لا ترد عليه . 

ثم تظهر رحاب وهي تحمل عز وتلقي به على السرير ، ثم تدير وجهها عنه لدقائق معدودة ويختفى عز فجأه وتصرخ رحاب ، حتى تأتى أم صابر وتجده على سريره الآخر وتحاول تهدئتها وتقول لها أنها لم تضعه على هذا السرير ابدا . 

ويسمع صابر صوت غريب في الغرفة ويقوم مفزوعا حتى يجد الكرسي يتحرك وكأن احد يجلس عليه 

ويبدا ان يردد أذكار ويصرخ قائلا : انتو عايزين مني ايه جايين ورايا ليه ” ، ثم تؤلمه يده ، ويبدأ صابر في كتابة رموز غريبة على ورق وتظهر أمامه حروف باللون الذهبي ثم اختفى الصوت فجأه .

و تظهر عائشة وهي تصرخ وتمسك أبنتها من زوجها عماد ، وتردد :” عماد هياخدها مني” ويفزع منها والديها و يحاولوا ان يقوموا بتهديها . 

ويقابل صابر لأمير في الصباح ويقول له أن الأمير اسمه وليس لقب ويقول له ايضا :” انا عاوز احميك من الخطر اللي جايلك ويكشف يده ويردد ده مفتاح الكتاب .. النهاية قربت :”  

ويركب صابر معه السيارة ويريه صابر الكتابة الذي كتبها ويقول له أمير مبروك كتابتك عالورقة علامة لهبة جديدة . 

وعندما يسأله صابر لماذا هو بالذات فيرد عليه أمير :” اسمك علامه كبيره عندهم ،، وليك سيط كبير عند الجن ، بسبب اللي عملته مع مليكة وشامخ ” . 

وذكر له اسم قزح وقال عنه أنه اقوى من مليكه وهند وشامخ وهو ده اللي دخلت بيته في المغارة . 

ويتعجب صابر من علمه بهذه المعلومات ويسأله صابر عن ابنه ويرد أمير :” وراه شر عظيم ولعنه ولازم تتخلص من اللعنة يا صابر ” 

وتنتهي الحلقة على صابر وامير واثناء حديثهم يظهر أمامهم الجن ويقوم بقلب السيارة ، ويختفي أمير من جانب صابر 

ويذكر أن مسلسل المداح بطولة حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز ومحمود عامر ومحمد مهران وغيرهم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى