أخبار وتقاريرحوادثعاجل

براءة “حنين ومودة” ولحظات السعادة داخل القفص بعد صدور الحكم

براءة “حنين ومودة” ولحظات السعادة داخل القفص بعد صدور الحكم

براءة "حنين ومودة" ولحظات السعادة داخل القفص بعد صدور الحكم
حنين حسام ومودة الأدهم

أصدرت اليوم محكمة الجنج المستانفة الحكم ببراءة حنين حسام  من التهم المنسوبه اليها.
بينما حكمت بالبراءة ل مودة حسام بينما ابقت المحكمة علي الغرامة المقررة. عليها في حكم اول درجة وهي مبلغ 300الف جنيه 

وتعالت أصوات الفرحة والسعادة بين الحاضرين الجلسة من اهل الفتاتين بعد صدور الحكم . وبدات الفتاتان بالعناق ودموع الفرحة تملأ أعينهم  وهم في قفص الاتهام.
وتبادل الفتاتان  التهاني من الحاضرين الجلسه بالزراغيد والفرحة العارمة التي ملئت القاعة بعد صدور الحكم بالبراءة.

وتجمع أفراد الأسرتين أمام المحكمة بعد الحكم الذي أثلج صدورهم، فيما نقلتهما قوة من إدارة الترحيلات إلى محبسهما بسجن القناطر، لإخلاء طرفهما من هناك. تمهيدا لنقل كل منهما إلى قسم الشرطة التابعة لها، ثم الإفراج عنهما بعد التأكد من كونهما غير مطلوبتين في قضايا أخرى.

ويأتى حكم اليوم. عقب تقدم المتهمين جميعا باستئناف على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بمعاقبتهم جميعا بالحبس لمدة سنتين وتغريم كل منهم مبلغ 300 ألف جنيه.

وقال المحامى حسين بقار، دفاع حنين حسام، في إتصال هاتفي مع «الوطن» إن النيابة حققت مع موكلته في قضية الإتجار بالبشر. وأمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 100 ألف جنيه، وأنها ستخرج بعد إنهاء الإجراءات.

كانت النيابة العامة، أحالت مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين. للمحاكمة الجنائية، ونسبت لهم ارتكاب جرائم الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت الأولى. بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام عبر حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

وأعلنت الثانية عبر حساباتها على شبكة المعلومات. لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء- إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى «لايكي» ليلتقوا فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة. دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى