أخبار الرياضةعاجل

برباعية نظيفة .. برشلونة يفوز علي بلد الوليد في الدوري الاسباني 

برباعية نظيفة .. برشلونة يفوز علي بلد الوليد في الدوري الاسباني 

برباعية نظيفة .. برشلونة يفوز علي بلد الوليد في الدوري الاسباني 
برشلونة

كتب : يسري إسماعيل

انتهت مباراة برشلونة و بلد الوليد بنتيجة اربع أهداف بدون مقابل لصالح فريق برشلونة في مباراة جمعت بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 

وافتتح الوافد الجديد روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لصالح برشلونة مع حلول الدقيقة 24، بعدما أرسل رافينيا تمريرة عرضية من جهة اليمين لقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة قوية سكنت شباك حارس بلد الوليد.

واصل فريق برشلونة الضغط وتحرر لاعبوه من الضغوط بعد إحراز ليفاندوفسكي الهدف الأول، وكاد أن يسجل عثمان ديمبيلي الهدف الثاني لكن جوردي ماسيب حارس بلد الوليد تصدي لتسديدته.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نجح بيدري في إحراز الهدف الثاني لصالح برشلونة بصناعة من عثمان ديمبيلي، حيث مرر ديمبيلي الكرة لبيدري ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى.

وفي الشوط الثاني حاول فريق بلد الوليد أن يكون له حضور، بعد غياب شبه تام لمهاجميه بالشوط الأول لكن دون جدوي أيضًا، حيث سيطر فريق برشلونة على مجريات اللعب منذ البداية.

استمر فريق برشلونة في الاستحواذ على الكرة بتمريرات قصيرة في وسط الملعب، ومحاولة لإيجاد ثغرة في دفاعات بلد الوليد، وبالفعل نجح برشلونة في تسجيل الهدف الثالث مع حلول الدقيقة 65 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف بعد تمريرة من عثمان ديمبيلي داخل منطقة الجزاء ليسدد ليفاندوفسكي الكرة بالكعب لتخدع الحارس وتسكن الشباك.

واستمر اللعب في منتصف الملعب باستحواذ من لاعبي برشلونة، حتي اللحظات الأخيرة ليتمكن سيرجي روبيرتو من تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث المواجهة بفوز برشلونة بأربعةأهداف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع برشولة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف ريال بيتيس المتصدر، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى