ثقافة وترفية

برج الدلو 7 يناير .. حاول أن تتناقش بهدوء مع شريك حياتك

برج الدلو 7 يناير .. حاول أن تتناقش بهدوء مع شريك حياتك

برج الدلو 7 يناير .. حاول أن تتناقش بهدوء مع شريك حياتك
برج الدلو

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتى منها الشخصية المستقلة، والرغبة الدائمة فى مساعدة الآخرين، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة لمشاريع تجارية مميزة.

يتميز مولود برج الدلو أيضاً بعناده الذى يدفعه للدخول فى مشاكل وخلافات مع الآخرين بسبب إصراره على تنفيذ رغباته حتى وإن كانت ضد مصلحته، ولكنه يتسم أيضاً بالصدق وطيبة القلب.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو نجم كرة القدم رمضان صبحى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو على الصعيد المهني

لا تتجاهل قرارات رؤسائك فى العمل خلال الفترة المقبلة، واعمل على إبتكار أفكار مختلفة وجديدة تساعدك على تحسين أدائك فى العمل والتفوق على زملائك.

برج الدلو على الصعيد العاطفي 

حاول أن تتناقش بهدوء مع شريك حياتك وتحكم فى أعصابك دائماً، واعمل على إنهاء الخلافات بينك وبينه، وأفتح معه صفحة جديدة حتى تحافظ على علاقتك به.

برج الدلو على الصعيد الصحي

يجب أن تفرط فى شرب الماء طوال اليوم، حتى تحافظ على ترطيب بشرتك وتشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وتجنب الإفراط فى تناول المشروبات الغنية بالسكر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبل

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب القلق والتوتر ويحافظ على هدوئه ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار خاص بحياته المهنية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى