ثقافة وترفية

حظك اليوم وتوقعات يوم الاحد 8 أغسطس لعالم الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات يوم الاحد 8 أغسطس لعالم الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات يوم الاحد 8 أغسطس لعالم الأبراج د. محمود الشامي
د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية على كافة الأصعدة سواء المهنية و الشخصية، والصحية  .. يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامي

يوم 8 الاحد القمر في برج الاسد

برج الحمل :

تتمتع بعزيمة قوية وقدرة على طرح المواضيع وكذلك على المشاركة الفعالة لا تكن متحفظا فترة ديناميكية ومناسبة للحوار ولتقديم الافكار والتواصل قد تقوم برحلة او تقدم ابحاث مهمة هذا اليوم تتمتع بسرعة بديهه وخاطر باستطاعتك مناقشة الامور الصعبة وطرح افكار جديدة اتصال او خبر جديد.

برج الثور :

تشق طريقك بنجاح وربما تجد الدعم المعنوي والمالي تسعى لتوظيف جزء من اموالك كن ذكيا وتخلص من دين او مسئولية
لاتخالف القوانين الظروف متطلبه ومن الضروري ان تكون جاهز لأي امر قد تنتقل الى موقع افضل هناك نشاط مالي.

برج الجوزاء :

تنجز عملية ادارية أو تقرر على خطوة مهمة حيث تتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين انت سباق ورائد في حقل اختصاصك.

برج السرطان :

تجنب الفضائح والمحتالين حاذر من سوء التفاهم والفوضى انها فترة سلبية تختفي خلالها المساعدة والحظوظ لتجد نفسك وحيدا محبطا تجنب المجازفات من اسوء ايام الشهر
تهدأ وتيرتك كليا وتتأخر اعمالك في هذا الوقت لا توقع على عقد او تبدء ورشة عمل جديدة.

برج الأسد :

تتسع الافاق وتحتفل بنجاح او تطور علاقه وقد تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الى جانبك تخف الضغوظ ويطمئن بالك
قد تحتفل بلقاء او انجاز ما حسن وضع علاقاتك المهنيه والعائليه تصغى باهتمام لراي احد الاصدقاء وتفرح لثقه محيطك بك ولوقوفه بجانبك.

برج العذراء :

لاتختلق المشاكل ولا تخالف الراي العام انها فترة مشحونة بالتوتر او سوء الفهم فكن حاذرا ومتيقظا لاتشوة سمعتك
تناقش موضوعا مهنيا ودقيقا تساوم بقوه عن افكارك فكر بمنطق وعالج الامور الطارئة بمرونة تفهم الاخرين وتبق هادئا فترة امتحان.

برج الميزان :

بادر الى تصحيح واعادة الامور الى نصابها تظهر ليونه وتتكيف مع المستجدات اسع لكي يرتفع رصيدك الشعبي وتكسب ثقة الاخرين معاملات اداريه
ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ حيث تسافر او تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة او التعارف الى اشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف.

برج العقرب :

تحتاج الى استشارة اهل الاختصاص انصحك بانجاز اخر المهمات كثف الاجتماعات واللقاءات ناقش المواضيع المالية وقدم بعض التنازلات
قم بمبادرة باستعادة هدوئك ورصانتك تلمس تغيراً في اتجاه الرياح لمصالحك لا تتردد في طلب نصيحة الأخرين او استشارة بعض الزملاء وراعي وضعك الصحي اذا كان متقلبا.

برج القوس :

كن اكثر مرونه في تعاملك مع الاخرين الاجواء متوتره فلا تجازف تجنب ردات الفعل العنيفه فالفتره سيئه تهدد بالمشاكل والحوادث
تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا قد تحتاج الى مساعدة المعاونين والاهل والاصدقاء تتمتع بافكار ذكيه حاذر من الالتباسات.

برج الجدي :

تتلاحق اتصالاتك وتكثر المسئوليات حلا للمسائل الطارئة ولا تترك شيئ للايام المقبلة باكر الى عملك نظم وقتك ولا تتأخر
وضح وجهة النظر ولا تتأخر عن اداء واجباتك المسؤوليات متنوعة والوقت ضيق تكثر الواجبات وتثقل عليك الضغوط وتشعر بالارهاق والتعب.

برج الدلو :

تعيش أجمل اللحظات و أقوى الحظوظ سارع إلى المصالحة و تعزيز الروابط تنجح في الإجتماعات والمفوضات و تترك إنطبعات مميزة

تفرح لزوال الضغوط تسمع خبر سار أو تتحمس لممارسة هواية جديدة هناك أيضاً قلق حول أحد الأحباء ،او الابناء.

برج الحوت :

تنشغل بتسوية وضع لا تزيد الامور تعقيدا كن منتبه لسلامتك ولهدوء اعصابك الجو متوتر فلا تعاتب احبائك ولا تلمهم لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن تؤثر على جو الانسجام.

تنشغل بالمسائل العائلية لاتترك احدا يحبط طموحاتك او يتدخل في شئونك حاذر الخلافات ولا تضخم الامور تبدو مرهف الاحساس ومتوترا بسبب قلق ما سفر ارتباط وعكة صحية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى