عالم الفن

بسبب “الذكاء الاصطناعي” شيماء سيف تتشجع على فقدان وزنها

بسبب “الذكاء الاصطناعي” شيماء سيف تتشجع على فقدان وزنها

بسبب "الذكاء الاصطناعي" شيماء سيف تتشجع على فقدان وزنها
الفنانة شيماء سيف

لاقت الصورة المنتشرة بالذكاء الاصطناعي لـ«شيماء» تفاعلاَ كبيراَ من قبل جمهورها ومتابعيها، حيث ظهرت في الصور بوزن أنحف من الطبيعي، وظن البعض أن هذه الصور حقيقة وشيماء خسرت وزنها بشكل كبير، ودفعت الصور إلى تعليق من الفنانة، والتي عبرت عن سعادتها البالغة بسبب اهتمام الجمهور بها وبسبب رسائلهم التشجيعية المختلفة إليها .

دفعت هذه الصور الفنانة شيماء سيف، أن تفكر في فقد وزنها، وذلك بعد رسائل الحب التي تلقتها من قبل جمهورها ومتابعيها، وظهرت «سيف» في مقطع فيديو، أمس، لتكشف حقيقة هذه الصور المتداولة، وقالت أنها مازالت محتفظة بوزنها، مشيرة إلى أنها تفكر في اتخاذ قرار بفقدان وزنها.

بسبب "الذكاء الاصطناعي" شيماء سيف تتشجع على فقدان وزنها
الفنانة شيماء سيف

ونشرت شيماء سيف فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت فيه: «يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش أحب أصدمكم وأقولكم أني مخستش».

وتابعت شيماء سيف «بشكر الفانز الحلوين إنهم شجعوني وأنا ممكن أفكر قريب أني أخد الخطوة، وشكرًا لكل الناس الحلوة اللي قالت أني حلوة في الحالتين دا بس عشان عيونكم اللي حلوين».

وقالت شيماء سيف، في تصريحات سابقة لها ببرنامج «مراحل» عبر قناة SBC :«الحديث عن فقدان المرأة لأنوثتها بسبب الوزن الزائد ده تنمر، وأكبر حاجة غلط في الدنيا، لازم نتقبل كل الناس، أنا عارفة أنه الصح إني أبقى أرفع، وممكن أعمل عملية، لكن في ناس تانية ممكن يكون عندهم مشكلة ومش قادرين يعملوا عملية، وعملوا دايت ومش قادرين».

أضافت: «مش من حق حد أنه يحكم على حد، سيبوا الناس تعيش، ما دام أنا مرمتش دهوني على حد، أنا تعرضت للتنمر وأنا صغيرة كتير، وكنت بضرب العيال اللي بيتنمروا عليا، ولما كبرت الموضوع قلب معايا كوميدي، وبقى عندي ثقة في نفسي».

تابعت: «أنا فعلا مش بشوف نفسي تخينة، مرايات بيتنا تقريبا بتضحك عليا، أنا بشوف نفسي واحدة تانية أقسم بالله، وما دام أنا قادرة أروح وأجي وألبس اللي أنا عايزاه يبقى خلاص مش شايفة إن في حاجة مأثرة عليا في حياتي».

بسبب "الذكاء الاصطناعي" شيماء سيف تتشجع على فقدان وزنها
الفنانة شيماء سيف

استكملت: «مفكرتش أعمل عملية، أنا أصلا بخاف من الدكاترة والعمليات عموما، أنا لو أسناني وجعاني بروح للدكتور في آخر مرحلة، وأنا والله أختي رفيعة وبتاكل أكتر مني، بس أنا بحب الشوكولاتة وباكل في أوقات غلط، ومش بدي مبررات، أيا كان وما دام أنا مبسوطة بنفسي ومش بقول لحد يجي يشيلني يبقى محدش له عندي حاجة».

زر الذهاب إلى الأعلى