عاجلعالم الفن

قصة حب الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وضجيج السوشيال

قصة حب الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وضجيج السوشيال

قصة حب الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وضجيج السوشيال
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كتبت: فرح لطفي

حدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد أزمة التسجيل المسرب لوالد حسام حبيب، وصاحب ذلك رد من الفنانه شيرين وحسام حبيب عبر حسابهم علي مواقع التواصل مأكدين على قصة حبهم، ومن هنا سنتعرف على أبرز المحطات في قصة حبهما مرورًا بزواجهما، وصولا بالشائعات التي حدثت في الفتره الأخيرة بينهم.

قصة حب الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وضجيج السوشيال
حسام حبيب وشرين عبد الوهاب

بدأت قصة حب الفنانه شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من خلال التعاون الفني معها عام 2016 ومن هنا نشأت علاقة صداقة بينهم، فتعاونوا معا وتم إصدار دويتو غنائي بعنوان “كل ما هغني” بعد ذلك حدث تطور في علاقتهم ليصبح حسام المستشار الفني لشيرين في حفلاتها، عقب انفصالها عن مدير أعمالها ياسر خليل.

وعلى الرغم من ذلك نشرت إشاعات نفاها كلًا من حسام وشيرين حول علاقتهما العاطفية، وأكدت شيرين عبد الوهاب في مهرجان “هلا فبراير” بأنها لم تخفي عن الجمهور حال حصول ذلك، وظهر حسام حبيب فى لقاء مع برنامج Trending موضخا أنه وشيرين أصدقاء مقربين فقط.

وبعدها بفترة فاجئ الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام جمهورهما من خلال تسريب صور عقد قرانهما علي مواقع السوشيال ميديا وكان الحفل في أجواء عائلية بسيطة، حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب مرتديه فستان زفاف بقصة ناعمة بحضور كلا من ابنتيها وأفراد أسرتها مع عائلة حسام حبيب.

قصة حب الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وضجيج السوشيال
شرين عبد الوهاب ووالد حسام حبيب

وبعد تسريب صور زفاف شيرين وحسام التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة بإحدى اللقاءت لها معترفة بأنها هي من عرضت الزواج علي حسام، قائلة بأنها فاجئته في إحدى المرات أثناء تناولهما العشاء قائلة:”هو أحنا ينفع نتجوز؟” وأوضح حسام أنه كان سيطلب منها الزواج في حال لم تتطلب منه ذلك.

وبعد سنوات من زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طاردتهما العديد من الشائعات حول إنفصالهما، وشائعة اعتداء حسام حبيب على شيرين وضربها بعدما سرق أموالها، ولكن حرص كلًا من شيرين وحسام على نفي كل هذه الشائعات عن طريق نشر الصور الرومانسية لهم عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة في إحدى المرات على لقطة رومانسية لهم قائلة: “زي ما أنتوا شايفين مش بنبطل خناق”.

وما حدث أخيرًا تسريب التسجيل المسرب لوالد حسام حبيب في الفترة الأخيرة، حيث حرص حسام وشيرين على نشر فيديوهات وتسجيلات ترد على التسجيل المسرب، وأكد على قوة علاقتهما العاطفية والزوجيه، حيث أوضحت شيرين عبد الوهاب مؤكدة بأن حسام حبيب” يحبها أكثر من نفسه”، كما رد حسام على التسجيل المسرب قائلًا بأن “الله اختارهما لبعض”ولن يفرقهما شخص غيره.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى