عاجلعالم الفن

والد حسام حبيب للنجمة شيرين عبدالوهاب: “رجعي ابنى لجمهوره”

والد حسام حبيب للنجمة شيرين عبدالوهاب: “رجعي ابنى لجمهوره”

والد حسام حبيب للنجمة شيرين عبدالوهاب: "رجعي ابنى لجمهوره"
والد حسام حبيب وشيرين

كتبت: مادونا عادل عدلي 

وجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، رسالة لنجله وزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حساب جديد أنشأه على إنستجرام بعد تسريب تسجيل صوتى له يتحدث فيه عن رغبة ابنه في الزواج على شيرين وأنه متحكم في كل أموالها وأمور عديدة.

وفي بداية رسالة حسين حبيب لابنه وشيرين عبد الوهاب قال “أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جداره”.

وأصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسى عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربى الأولى اللى أنا من عشاق فنها بوعدها ليا قبل جوازهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وإنتى باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف”.

وأضاف “أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله دى حجة البليد الكسول أما عن نفسى آسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن”.

واختتم رسالته قائلًا”بس أنا هاشتكيكى في محكمة حسبى الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى إلى الله لإني اتعودت لما باخد حقي با إيدى ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضة بيديني على قد إيده هو والمرة الجاية مش عايزينك تتعبى نفسك وتقعدى 6 أشهر فى الإعداد إنتى بس قوليلى وأى خدمة وأى فضائح.. وأخيرًا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن”

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى