عاجلعالم الفن

بعد تصدرها التريند بالأسود.. “سيمون” تدعم القضية الفلسطينية بهذه الطريقة وتنهار بكاء

بعد تصدرها التريند بالأسود.. “سيمون” تدعم القضية الفلسطينية بهذه الطريقة وتنهار بكاء

بعد تصدرها التريند بالأسود.. "سيمون" تدعم القضية الفلسطينية بهذه الطريقة وتنهار بكاء
سيمون

كتب: عمر ماهر

أثارت القضية الفلسطينية حالة من الجدل والرعب والحزن في جميع أرجاء العالم وأصبحت قضية رأي عام وخسرت فلسطين الألف من الضحايا ورفع عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وداعمين القضية الفلسطينية الحداد الاسوء وصور توراثية وأعلام فلسطين عبر بروفايلتهم الشخصية وكان من أبرز المشاهير نجوم الوسط الفني حول العالم

ومنذ قليل تصدر إسم النجمة سيمون تريند محركات البحث جوجل العالمية بعد إنتشار مجموعة صور لها وكانت من أبرزهم صورة دعمت فيها القضية الفلسطينية وهي مرتدية الأسود تنهار بكاء شديد وحزينة علي الوضع الشعب والاحداث الأخيرة في غزة مرتدية حول كتفيها شال من تراث فليسطيني معلقة عليها: صورة هذه بعدسة سنابي الخاصة للفنانة الخلوقة و الصداقة في مشاعرها الفنانة المصرية المبدعة سيمون ، صراحة كانت طوال الوقت تبكي على اهل فلسطين و الاطفال و ما يحدث لهم كإنهم احد من أفراد اسرتها لمست فيها مشاعر صادقة .

سيمون تدعم فلسطين

وفي سياق آخر شاركت سيمون عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، فيديو لطفلة فلسطينية تبكي، كُتب عليه: «ليس عليك أن تكون مسلمًا.. عليك فقط أن تكون إنسانًا».

وعلقت على الفيديو: «ارحموا أهلنا في فلسطين».

سيمون

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة سيمون على التضامن مع الشعب الفلسطيني عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت سيمون صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلَّقت عليها قائلة: «قلوبنا جميعا مع أهل فلسطين الحرة».

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى