أهل المغنيعاجل

بلقيس تكشف عن موعد حفلها في القاهرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بلقيس تكشف عن موعد حفلها في القاهرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بلقيس تكشف عن موعد حفلها في القاهرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
بلقيس فتحي

كتب : عمر ماهر

كشفت النجمة ” بلقيس فتحي” ، عن موعد حفلها المنتظر في القاهرة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والمقرر له يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري.

وشاركت النجمة “بلقيس فتحي” جمهورها عن تفاصيل الحفل عبر منشور علي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام “،

مصحوبًا ببوستر الحفل الذي سوف يُقام في أحد أكبر فنادق القاهرة، وعلقت قائلة : “حبايبي نحتفل معكم بحفل عيد الأضحى في القاهرة وراح نولعها مع بعض مو مزح، للاتصال والاستفسار والحجز الاتصال على الارقام الموضحة ومنشن للي في مصر”.

وكانت النجمة بلقيس فتحي قد أبدت سعادتها بطرحها أحدث أغانيها التي تعد مفاجأة لعشاقها وجمهورها بعد طرحها الأغنية المنتظرة «أهل العشق» كديو منتظر مع قيصر الغناء كاظم الساهر.

واصلت النجمة بلقيس مفاجآتها لجمهورها من خلال إصدارها منذ ساعات أحدث أغنياتها مع كاظم الساهر «أهل العشق»، حيث حَقّقت الأغنية رواجاً على مَنّصات التَواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد طرحها بساعات، وذلك بعد أن انتظرها الجمهور لمدة خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم الساهر.

ديو «أهل العشق» من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كما قدم ألحانها فايز السعيد.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى