عاجلعالم الفن

بمناسبة عيد ميلادها.. كيف أصبحت جورجينا رودريغيز أيقونة في عالم تنسيق أفخم قطع المجوهرات

بمناسبة عيد ميلادها.. كيف أصبحت جورجينا رودريغيز أيقونة في عالم تنسيق أفخم قطع المجوهرات

بمناسبة عيد ميلادها.. كيف أصبحت جورجينا رودريغيز أيقونة في عالم تنسيق أفخم قطع المجوهرات
جورجينا رودريغيز

كتبت / روز توفيق انور

وُلدت جورجينا رودريغيز هيرنانديز Georgina Rodríguez Hernandez في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين، في 27 يناير 1994، لأب إسباني-أرجنتيني وأم إسبانية.

بدأت رودريغيز حياتها المهنية كراقصة، حيث درست الباليه الكلاسيكي منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. انتقلت بعد ذلك إلى مدريد لمتابعة مهنة في مجال الأزياء، حيث عملت كمساعدة مبيعات في أحد متاجر غوتشي، في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو عام 2016. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية.

بمناسبة عيد ميلادها.. كيف أصبحت جورجينا رودريغيز أيقونة في عالم تنسيق أفخم قطع المجوهرات

وبدأت يومها جورجينا ببناء مسيرة مهنية ناجحة كعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فظهرت في حملات لعلامات تجارية مثل غوتشي وبرادا وشانيل. وهي أيضًا مؤلفة كتاب “صوي جورجينا” الذي نُشر عام 2022. جوجينا هي أيضًا فاعلة خير وهي سفيرة منظمة إنقاذ الطفولة. عملت على رفع مستوى الوعي حول فقر الأطفال وتبرعت بالمال للعديد من الجمعيات الخيرية الأخرى.

تعيش اليوم جورجينا مع حبيبها كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية بعدما تعاقد مع نادي النصر السعودي.

تُشغل جورجينا متابعي الموضة والمهتمين بها، فهي اليوم تُعتبر أيقونة في عالم الجمال والموضة والتنسيقات العصرية الفاخرة، فهي تولي اهتماماً كبيراً بانتقاء تصاميم المجوهرات الضخمة والبارزة التي تعكس شخصيتها وذوقها، وذلك من أفخم وأشهر الدور حول العالم.

لذا سنستعرض في ما يلي، بمناسبة عيد ميلادها، أجمل إطلالات مجوهرات سبق ونسّقتها في مختلف مناسباتها:

شاركت جورجينا رودريغيز مراسم حفل استقبال كريستيانو رونالدو ، خلال تقديمه كلاعب في صفوف نادي النصر، وذلك على أرضية ملعب مرسول بارك في الرياض داخل المملكة العربية السعودية، حيث نسّقت إطلالة كاجوال، مع الجينز الأزرق والعباية المخملية باللون البنفسجي الداكن، خلال زيارتها لنادي النصر برفقة حبيبها كريستيانو رونالدو، في مطلع عام 2023، وقد زيّنت إطلالتها بقطع المجوهرات الفاخرة التالية:

اقراط بتصميم أوراق الشجر، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالألماس الأبيض. الألماس الأبيض: 1018 حجر،بوزن إجمالي 9.46 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 47.900 يورو.

خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بالألماس، بتصميم ثلاث أوراق الشجر.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 12.700 يورو.

خاتم Giardini Segreti Double Flower من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالألماس، على شكل زهرة مزدوجة.

رحلة إلى تحوّل الأوراق التي تطير مثل الفراشات في حديقة حياتنا السرية.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 29.800 يورو.

تألقت جورجينا خلال حفل صنّاع الترفيه 2023 JOY AWARDS ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي أقيم في يناير (كانون الثاني) في الرياض، في المملكة العربية السعودية، حيث نسّقت إطلالة أزياء من توقيع مصمم الأزياء التونسي Ali Karoui.

وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات ثمينة، وصل سعر العقد الذي وضعته جورجينا إلى نحو 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 533 ألف دولار أمريكي، وهو من تصميم دار مجوهرات الكوهجي، في المملكة العربية السعودية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى