أخبار الرياضة

تأجيل موعد مباراة القمة والتكدس المروري من توابع الأمطار الغزيرة

اقرأ في هذا المقال
  • تأجيل موعد مباراة القمة والتكدس المروري من توابع الأمطار الغزيرة
  • تأجيل موعد مباراة القمة بسبب الأمطار أم بسبب تصريحات مرتضى منصور
  • قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور جاء كالتالي
  • التكدس المروري بسبب الأمطار الغزيرة في القاهرة

تأجيل موعد مباراة القمة بسبب الأمطار أم بسبب تصريحات مرتضى منصور

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تأجيل موعد المبارة والسبب الحقيقي .. بشكل رسمي خوض فريق الزمالك مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، بفريق مختلط من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

ويقود الفريق الأبيض خلال مباراة القمة أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق مواليد 2001 ويعاونه أحمد عبد الروؤف مدرب عام.

وقام مسئولي الزمالك بجمع فريق مختلط من قطاع الناشئين بالنادي لمواجهة الأهلي، بعد قرار انسحاب الفريق الأول من المباراة وعدم خوضها.

قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور جاء كالتالي

جاء قرار مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بخوض مباراة الأهلى بمجموعة من الناشئين حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدورى الممتاز، وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك أنه يتم تجميع عدد من لاعبى الناشئين فى الفرق المختلفة بالنادى خاصة فريق الأبيض مواليد 1999، بعد اتخاذ قرارًا بذهاب الناشئين لخوض مباراة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز.

وتنص عقوبة الانسحاب من أى مباراة من مسابقة الدورى الممتاز، لاعتبار الفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2 / 0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده فى نهاية الموسم.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر مساء أمس الأحد، بالإجماع، عدم استكمال مباريات الدورى فى ظل وجود اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى، التى وصفها مجلس الأبيض عبر موقع النادى الرسمى بأنها غير شرعية مباراة القمة

تأجيل موعد المباراة
تأجيل موعد المباراة

التكدس المروري بسبب الأمطار الغزيرة في القاهرة

توابع الأمطار الغزيرة على القاهرة.. تكدس مروري وتمر البلاد بحالة من الطقس السيئ والبارد، حيث أعلن مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الري عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، خريطة تساقط الأمطار عليها، خلال الأيام المقبلة.

ومن المتوقع سقوط أمطار اليوم وحتى بعد غدٍ، من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الغريبة وسيناء وتقل شدتها على باقي السواحل الشمالية، وخليج السويس، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.
وتسببت الأمطار في ظهور برك مياه كبيرة داخل استاد القاهرة ليؤكد البعض صعوبة إقامة المباراة في هذه الأجواء وتواصل سوبر كورة مع مسئولي الاستاد لمعرفة حقيقة الأمر.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى