أهل المغنيعاجل

تامر حسني: “الشيخ الشعراوي و الدكتور مصطفى محمود ناس صعب تتكرر تاني”

تامر حسني: “الشيخ الشعراوي و الدكتور مصطفى محمود ناس صعب تتكرر تاني”

تامر حسني: "الشيخ الشعراوي و الدكتور مصطفى محمود ناس صعب تتكرر تاني"
تامر حسني

كتبت: ثريا الصاوي 

شارك المطرب تامر حسني محبيه ومتابعيه معلومة شخصية عنه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وقال: “كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، انا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً ، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا انقلكم اي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا”.

وتابع حسني: “أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني أتمني من كل قلبي متابعتهم و لما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا ايه فيه الشيخ محمد متولي الشعراوي والعالم مصطفى محمود والدكتور إبراهيم الفقي والداعية مصطفى حسني والأستاذ أحمد الشقيري والشيخ عمر عبد الكافي والدكتور محمد النابلسي وغيرهم”.

وأضاف: “مازلت ابحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل و بسيط”.

وشارك تامر حسني بفيديو من إحدى حلقات برنامج “العلم والإيمان” والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفار الخشب التي تمتلك في جسدها حفار من الصلب، يساعدها لتضع بيضها في لب الأشجار ليفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.

تامر حسني: "الشيخ الشعراوي و الدكتور مصطفى محمود ناس صعب تتكرر تاني"
منشور لمصطفى محمود

وفي هذا السياق ينتظر نجم الجيل تامر حسني عرض فيلمه الجديد “بحبك” في عيد الأضحى المقبل، ويخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة “تامر حسني للإنتاج” للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني و مدحت إسماعيل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى