أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تزامنا بيوم المراة العالمي… روجينا تعلن عن بوستر “ستهم”

تزامنا بيوم المراة العالمي… روجينا تعلن عن بوستر “ستهم”

تزامنا بيوم المراة العالمي... روجينا تعلن عن بوستر "ستهم"
روجينا

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قامت النجمة روجينا بنشر بوسترات مسلسلها ستهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

حيث قامت الفنانة بمشاركة البوستر عبر حسابها وكتبت عليه

٨ مارس

وفي اليوم العالمي للمرأة

انتظروا مثالا انسانيا في العطاء

وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي .. 

( ستهم ) مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفرده

كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير 

روچينا

والعمل من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

ويذكر أن كانت طرحت قناة النهار البرومو التشويقي لمسلسل «ستهم»، وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبدالعزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ«ستهم» :«محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم».

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى