أخبار وتقاريرعاجل

تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر

تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر

تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر
محمد على

قال الإرهابي الهارب محمد على : “خدها كده قطر وطن عربي وبيحبني، والمغرب بيحبونى والجزائر أيضًا، موضحًا بس أغناهم هى قطر هايشتروا الفيلم بتاعنا”.

وأضاف الإرهابي الهارب خلال الفيديو المسرب له: “معاك برومو بيشتروه، عشان هما بيكرهوا الرئيس المصري السيسي، وأنا معاهم وهما بيحبوني”.

وتابع: قطر هتدينا فلوس كتير.. اللى إحنا عايزينه من فلوس قطر بتصرفها وأكثر”.

وقد عرضت قناة أكسترا نيوز منذ قليل خبرا عاجلا يفيد أنه بعد قليل سيتم الإعلان عن أمر مهم بشأن الإرهابي الهارب مُحمد على.

وكشفت آية عبد الرحمن مذيعة القناة، أن هناك تسريبا جديدا للهارب محمد على، سيتم نشره بعض قليل.

وأعدت مصر ملفا قضائيا كاملا لتسليم المتهم الهارب محمد علي إلى القاهرة، لمحاكمته في قضايا التهرب الضريبي والنصب والاستيلاء على المال العام والتزوير.. ومازال الملف منظورا أمام القضاء الإسباني باعتبار إسبانيا هي الدولة التي يتواجد فيها المتهم محمد علي. 

ووفقا لمصادر قضائية فإن القضاء الإسباني ينتظر رد المتهم الهارب على ما تضمنته الملف القضائى المصري خاصة بشأن طلب السلطات القضائية المصرية تسليم المتهم المدان في أكثر من قضية تتعلق بالمال العام. 

ورغم أن المتهم يحاول تقديم حجج ومزاعم عن أسباب هروبه إلى إسبانيا، إلا أنه لم يقدم دليل واحد يرد فيه على إدانته في قضايا فساد وغسيل أموال خلال تواجده في مصر، ويحاول عبر قيادات الإخوان الإرهابية التحجج لدى السلطات القضائية الإسبانية بأنه لاجئ ومضطهد، إلا أن السلطات الإسبانية لن تأخذ بهذه المزاعم، وسبق وأن سلمت متهمين مغاربة إلى سلطات بلادهم بعد التأكد من أنهم مدانون في قضايا جنائية، وهو الأمر الذي سينطبق على المقاول الهارب محمد علي قريبا.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى