أهل المغنيعاجل

تعرف على آخر تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

تعرف على آخر تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

تعرف على آخر تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر
حلمي بكر

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

أعلنت نقابة الموسيقيين عن تحسن الحالة الصحية للموسيقار “حلمي بكر” عقب دخوله منذ أيام إلى المستشفى جراء تعرضه لوعكة صحية أصيب بها.

وكان يعاني الموسيقار حلمي خلال الفترة القصيرة الماضية من التهاب حاد في الصدر بجانب ضعف في الكلى، وكان قد طالب مسبقاً إخراجه من العناية المشددة ووضعه ضمن غرفة عادية لتلقي العلاج

وكشفت : “ليلى الشيخ” بعد انتهاء بث حلقه له في إحدى المحطات… “شعر حلمي بالإعياء والتعب وقرر إجراء بعد الفحوصات الطبية”.

وتابعت ليلى الشيخ: ” أوضحت نتائج الفحوصات أن حلمي بكر يعاني من مشكلة في القلب والكلى بجانب الكبد والتهاب في القدم، ودائماً يقول لي أرغب بالخروج من هنا لأني لا أحب أجواء المستشفيات، لكن بالوفت الحالي يتمتع بصحة جيدة وقريباُ سوف يعود للممارسة حياته الطبيعية”.

ووضح الدكتور “نور أبو حساب” مرافق الموسيقار في المستشفى استقرار الوضع الصحي له حيث نقل إلى غرفة منفردة الأربعاء، كما وجه رسالة شكر لنقابة الموسيقيين على رأسهم الفنان “مصطفى كامل” الذي حضر فوراً للمستشفى لمتابعة حالة الموسيقار مشيراً بتكفل النقابة كامل التكاليف العالجية له.

كما طمأن “حلمي بكر” الجمهور خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صالة التحرير” حيث قال: “أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس”.

وقام نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وأحد أعضاء النقابة بزيارة الموسيقار حلمي بكر منذ أيام في المستشفى ليطمئن كل منهم عليه وطالب مصطفى كامل الدعاء من الجمهور لأجل حلمي بكر

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى