أخبار وتقاريرعاجلفضائيات T.V

تعليق ناري للميس الحديدي على إيقاف هشام نصر

تعليق ناري للميس الحديدي على إيقاف هشام نصر

تعليق ناري للميس الحديدي على إيقاف هشام نصر
لميس الحديدى

القواعد لا تخترق أنت قدوة ومعبر عن مصر .. دي قواعد دولية مش من بيتنا، علقت الاعلامية لميس الحديدي على قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قرارًا بايقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام قائلة : ” ده أمر غير مقبول لانقبله من لاعبين زي ماحصل في الدوحة من قبل الشحات و كهرباء و انزعجنا وقتها لأن سلوكهم كان ممكن يخسرنا المركز الذي وصلنا له
تابعت عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” قائلة : ” بنفس معيار انتقادنا الشحات وكهربا لا نقبل أن يكون رئيس إتحاد كرة اليد خارق لهذه القواعد رغم احترامنا الشديد له ونعتبره رمزاً مؤثراً في نجاح تنظيم البطولة لكنه قام بخرق القواعد التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة اليد والدولة المصرية عبر ” الفقاعة الطبية ” وإذا كنا رفضنا سلوك لاعبي كرة القدم بسلامهم على ” أبو تريكة ” فكيف يحدث هذا الامر الان من قبل رئيس الاتحاد ؟ .

أكملت : “إزاي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس إتحاد كرة اليد المصري المعيار عن مصر يعمل كده ؟ الصراحة الحاجات دي مفيش فيها هزار ؟ أنت نموذج مهم ولازم تتبع القواعد الدولية لأنها قواعد صارمة دولية مش إحنا الي جايبينها من بيتنا “.

ووجهت الحديدي الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لإلغاء قراره حتى تنتهي البطولة قائلة : ” نشكره لانه تصرف جيد جداً ومهم فكان تصرفاً حكيماً حتى لايؤثر على معنويات اللاعبين لكن في النهاية تم إيقافه لمدة عام وهي رسالة مهمة أن القواعد لاتخترق وليس فيها وسائط مافيش فيها هكلملك حد وكده ؟.

جاء قرار الدولي لليد، بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي. وكان “نصر” قد دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر، ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسؤولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري. وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه، باعتباره مسؤولاً عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسؤولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى