أهل المغنيتحقيقات وملفاتعاجل

تفاصيل الحكم علي فضل شاكر بـ 22 سنة سجن

تفاصيل الحكم علي فضل شاكر بـ 22 سنة سجن

تفاصيل الحكم علي فضل شاكر بـ 22 سنة سجن
فضل شاكرً

أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن المحكمة العسكرية الدائمة أصدرت برئاسة العميد الركن منير شحادة مساء اليوم حكمين غيابيين في حق الفنان فضل شمندر المعروف بفضل شاكر قضيا

وهنا تفاصيل الحكم علي فضل شاكر بسجنه 22 عاما مع الأشغال الشاقة، إضافة الى تجريده من حقوقه المدنية.

وأوضحت الوكالة أن الحكم الأول قضي بحبس شاكر 15 عاما بجرم التدخل في أعمال الإرهاب التي فعلها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.

كما أوضحت الوكالة ان الحكم الثاني، فقضى بسجنه 7 سنوات وغرامه 5 ملايين ليرة بجرم تمويل مجموعة أحمد الأسير المسلحة والإنفاق عليها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر لها.

في سبتمبر عام 2017، كانت قد أصدرت محكمة عسكرية لبنانية حكماً بسجن شاكر 15 عاما مع الأشغال الشاقة.

كما قررت نفس المحكمة وقتها إعدام رجل الدين السلفي، أحمد الأسير، الذي رافقه شاكر، في قضية أحداث عبرا في مدينة صيدا، في يونيو عام 2013، التي شهدت معارك دامية بين أنصار الأسير والجيش اللبناني مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين من الطرفين.

وكان شاكر قد عاد إلى الغناء من جديد، بطرحه أغان باللهجة الخليجية والمصرية، وآخرها كانت “ابقى قابلني” منذ يومين

و تخطت أغنية “​إبقى قابلني​” للفنان ​فضل شاكر​ المليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط على طرحها، وتصدرت التريند على “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتقول كلماتها:” يارب دايما ناجح في الخيانة والوجع، كمل بجد دة إنت فظيع أوي يا جدع، الله عليك هتبقى حاجة في الجحود قلبك دة ميت، وانت بارع في البرود عرفت تكسب قسوتي وخدت كل الكره ليك مشيت معاك، أنا سكتي لقيتني بخسر نفسي بيك وخلصت بالسلامة وروح اصل اللي زيي خسارة فيك”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى