عاجلعالم الفنفضائيات T.V

عالم النجوم ترصد كواليس وأسرار قصة الحب بين أحمد رجب و زينة علي

عالم النجوم ترصد كواليس وأسرار قصة الحب بين أحمد رجب و زينة علي

تفاصيل حصرية لـ قصة حب جمعت بين أحمد رجب و زينة علي
أحمد رجب و زينة علي

كتب: د. أحمد مقلد

لكون الحب له سلطان ومن سلطة قوته استطاع الإعلامي أحمد رجب أن يحلق بقلبه الذي ينبض حباً ليطلب القرب من قلب نجمة الإعلام والإعلانات، ويخطف قلبها ويداعب مشاعرها فيحلقا معا في فلك الحب وربما سطرت الأيام القادمة ما يوثق هذا الحب.

وشواهد هذا الحدث قديمة حيث جمعهم زمالة قديمة ومعرفة سابقة قد تصل لستة سنوات سابقة، ولم يكن في حسبان أحدهم أن يجمعهم سهم الحب فيخطف القلب ويجمعهم معاً.

عالم النجوم ترصد كواليس وأسرار قصة الحب بين أحمد رجب و زينة علي
أحمد رجب و زينة علي

وربما كان تفسيره أنه حب من النظرة الأولى، ومقرون بتلاقي الفكر والروح مما كان له الأثر في جمع قلوب الأثنين ” الإعلامي أحمد رجب مقدم برنامج “مهمة خاصة” على قنوات الحياة سابقآ وبين الإعلامية الجميلة زينة علي مقدمة برنامج ( تحت الأرض ) على فضائية الحدث.

ولكون الفعل لابد له من شهود فقد كان تردد الثنائي على عدة أماكن متفرقة بالقاهرة له من الإيحاء بوجود صلة قوية ورباطة أقوى من مجرد الصدفة أو الصداقة وربما كانت علاقة حب تجاوزت حدود الزمالة.

عالم النجوم ترصد كواليس وأسرار قصة الحب بين أحمد رجب و زينة علي
أحمد رجب و زينة علي

وقد علمت جريدة ( عالم النجوم ) عن سر هذه العلاقة، حيث صرح الإعلامي أحمد رجب بأن الوقت قد حان ليعلن للعالم أجمع بأنه قد عثر على ضالته المنشودة وأنه اختار زينة علي لتكون شريكة حياته ورفيقة دربه، ومسيرة حياته، وأكد أن عقد الزواج سيكون موعده في أوائل شهر أكتوبر القادم بمسجد الشرطة مؤكدا أنه لم ولن يستطع أن يخفي حبه ومشاعره تجاه من إختارها قلبه لتكون شريكة حياته.

كما صرحت الإعلامية المتألقة زينة على لمصادرنا في عالم النجوم، بأنها لم تكن تتوقع أبدآ أن تقع في حب أحمد رجب، خاصة أنها كانت تمتنع خلال السنوات العديدة الماضية عن فكرة الإرتباط، حيث أنه قد تقدم لها العديد من مشاهير المجتمع ومن رجال الأعمال وكانت دائما ترفض فكرة الإرتباط لتتفرغ لعملها فقط، ولكن حين فاتحها أحمد رجب وصارخها بحبه لم تستطع أن تخفي مشاعرها ووافقت على الفور.

عالم النجوم ترصد كواليس وأسرار قصة الحب بين أحمد رجب و زينة علي
أحمد رجب و زينة علي

ومن منا لا يعلم “زينة علي” فهي نجمة الإعلانات في مصر والتي قدمت حوالي ٤٠٠ إعلان من أشهرهم إعلان فودافون الشهير (صوتك إحلو كده ليه ) وإعلان بنك مصر وإعلان دانون وإعلان شركة رينو الفرنسية للسيارات وغيرها من الإعلانات الشهيرة التي ارتبطت بوجدان ومشاعر المصريين كما كانت من أشهر ٦ عارضات أزياء على مستوى العالم حيث قامت بتمثيل مصر مع عارضة الأزياء نادين سابا شقيقة نيكول سابا في العديد من المحافل الدولية والعالمية الخاصة بعالم الفاشون والموضة كما قدمت عدد من المسلسلات الدرامية الشهيرة أبرزهم مسلسل (محمود المصري) مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وفي تصريح جريئ من الإعلامية وعارضة الأزياء زينة على أو زوزو كما يناديها زملائها في الوسط الفني بأنها مندهشة من شدة تعلقها وحبها الجارف تجاه أحمد رجب، وهذا ما ردده الإعلامي أحمد رجب بل وزاد عليه بأنه لا يتخيل الحياة بدون حبيبته زينة.

وفي القريب العاجل سيتم عقد القران بين صقر الإعلام “أحمد رجب” ونجمة الإعلانات وعارضة الأزياء زينة علي وسوف يشهد هذا الحدث العظيم حضور لفيف من نجوم المجتمع ورجال المال والأعمال ونجوم الفن والإعلام والكثير والكثير من زملاء العروسين والأصدقاء المقربين، وسوف تكون عدسات عالم النجوم في قلب الحدث لتوثق العقد وتظهر أحداث الحب التي وثقها عقد الزواج بين صقر الإعلام ونجمة قناة الحدث.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى