حوادث

تقتل طفلة جارتها لسرقة قرطها الذهبي واخرى تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

اقرأ في هذا المقال
  • تقتل طفلة ذات ال ٩ سنوات لسرقة قرطها الذهبي وتخبئ الجثة فوق الدولاب
  • بداية الواقعة
  • تقتل طفلة جارتها لسرقة قرطها الذهبي واخرى تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
  • ربة منزل تقتل طفلة جارتها طعنا بالمقص في رقبتها
  • الجريمة الثانية

تقتل طفلة ذات ال ٩ سنوات لسرقة قرطها الذهبي وتخبئ الجثة فوق الدولاب

تقتل طفلة لسرقة قرطها
تقتل طفلة لسرقة قرطها

تقتل طفلة جارتها التي تبلغ من العمر ٩ سنوات، بغرض سرقة قرط ذهبى خاص بالمجنى عليها. في الدلنجات بمحافظة البحيرة .

بداية الواقعة

تلقى اللواء مجدي القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، بإبلاغ «أيمن .ا» مقيم بعزبة صادق بدائرة المركز، بتغيب نجلته «أروى» ٩ سنوات، منذ صباح الثلاثاء، وبحثهم عنها في القرية دون جدوى.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد لطفى، رئيس مباحث المديرية، وضم رئيس وضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات لكشف سر الاختفاء.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة «شيماء. م» جارة أسرة المجنى عليها، وبتفتيش مسكنها عُثر على جثة المجنى عليها داخل جوال أعلى دولاب بصالة المنزل ملفوف حول رقبتها إيشارب وعدم وجود قرطها الذهبى وبها جروح بالأذنين وجرح بالرقبة.

الطفلة المقتولة
الطفلة المقتولة

ربة منزل تقتل طفلة جارتها طعنا بالمقص في رقبتها

قام فريق من ضباط المباحث بضبط المتهمة، والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة ، واعترفت بارتكاب الجريمة بهدف سرقة قرط ذهبى خاص بالمجنى عليها، لمرورها بضائقة مالية، واوضحت أنها استدرجت الطفلة إلى منزلها صباح الثلاثاء، وقامت بخنقها باستخدام قطعة من القماش ثم طعنتها بمقص عدة طعنات في رقبتها حتى فارقت الحياة.

الجناة
الجناة

الجريمة الثانية :

زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشقيها بعد وضع مادة مخدرة داخل كوب شاى بالسلام

قتلت سيدة زوجها بالاتفاق مع عشقيها، بعدما قامت بوضع مادة مخدرة فى كوب شاى بمدينة السلام، وتسببت فى وفاته لوجود جرعة زائدة من المخدرات نتج عنها وفاته، وتم ضبط المتهمين فى الحادث، وتحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة .

تلقى قسم شرطة أول السلام، يفيد العثور على جثة شاب متوفى، داخل شقته بدائرة القسم ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وعثر على جثة المتوفى وبها آثار ضرب وخنق وبتكثيف التحريات أكدت أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة ، وأنها اتفقت مع زوجها على قتله، وقام العشيق باستئجار شاب لتنفيذ الجريمة والتخلص من الجثة فى مقابل مبالغ مالية، وتم ضبط المتهمين الثلاثة، الزوجة والعشيق وشاب آخر، وتم آتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى