المهرجاناتعالم المرأةمحافظات

تكريم د. إيمان شرف بـ الحفل السنوي لـ جريدة عالم النجوم

تكريم د. إيمان شرف بـ الحفل السنوي لـ جريدة عالم النجوم

تكريم د. إيمان شرف بـ الحفل السنوي لـ جريدة عالم النجوم
تكريم د. إيمان شرف

كتبت: مايسة عبد الحميد 

اقامت جريدة عالم النجوم برئاسة الإعلامية د. دعاء نصر الحفل السنوي بدورته الخامسة بالقاعة الملكية بفندق هيلتون الكورنيش برعاية وحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

نجاح منقطع النضير لـ احتفالية عالم النجوم بدورتها الخامسة برعاية محافظ الإسكندرية
الحفل السنوي لـ جريدة عالم النجوم

حضر الحفل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والسيد/ يانغ يي قنصل عام الصين بالإسكندرية، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والأستاذ/ أيمن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة، والدكتورة إيمان شرف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والشئون الخارجية والإعلام، وعدد من القناصل، ولفيف من النجوم والشخصيات العامة، والتنفيذيين ومنهم المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، ا. أحمد إبراهيم كمال وكيل وزارة التموين، المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق، الشيخ احمد طه نائب عن مدير مديرية الأوقاف.

الكلمة الإفتتاحية للإعلامية د. دعاء نصر خلال فاعليات الدورة الخامسة وبدء انطلاق مبادرة "توظيفك علينا"
اللواء الشريف والاعلامية دعاء نصر وأ. ياسر موسي

قامت الإعلامية د. دعاء نصر بتكريم د. إيمان شرف مدير عام العلاقات العامة بمحافظة الإسكندرية بدرع الأوسكار بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

تضمن الحفل عده فعاليات منها فقرات غنائيه لفرقه جوانا الموسيقية كما شاركتهم الغناء الفنانه المتالقه لقاء سويدان وفقرات غنائية للمطرب حلمي عبد الباقي.

الكلمة الإفتتاحية للإعلامية د. دعاء نصر خلال فاعليات الدورة الخامسة وبدء انطلاق مبادرة "توظيفك علينا"
محافظ الاسكندرية والاعلامية دعاء نصر ونجوم الفن

كما أعلنت د. دعاء نصر إطلاق مبادرة توظيفك علينا لتوظيف 1000 شاب لدعم شباب الإسكندرية

الجدير بالذكر أن د. إيمان شرف حاصلة على دكتوراة في الادارة التربوية من جامعة الدول العربية بالقاهرة وبالنسبة للتـدرج الوظيـفى فهو مدير عام إدارة وسط التعليمية ثم مدير مدرسة بإدارة شرق التعليمية و معلم لغة عربية بالمرحلة الإعدادية .

حصلت على عدد من البرامـج التدريبيـة وهي دورة الإعداد لشغل الوظائف الإشرافية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، دورة إدارة الازمات والحد من المخاطر بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، دورة في التخطيط الاستراتيجي بأكاديمية المعلم، دورات خاصة في التنمية البشرية بالأكاديمية البريطانية، دورات خاصة في القيادة التربوية وفنون الإدارة بالأكاديمية البريطانية، دورة في تكنولوجيا البحث العلمي بمكتبة الاسكندرية، دورة المعلمون اولا في وكالة الوزارة، دورة إعداد مدير الإدارة ووكلاء الإدارة بالأكاديمية المهنية للمعلم، دورة إعداد مدير المدارس بالأكاديمية المهنية للمعلم ، دورة في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الازمات والاجتماعات مع مركز الإبداع بمدرسة رشدي الثانوية الصناعية، دورة في التعليم النشط والموهبين في الفوتوشوب بمدرسة مصطفي النجار، دورة في التأهل للحصول علي رخصة المعلم الدولية من شركة مايكروسوفت العالمية بمركز تطوير الوزارة، عدة دورات في التنمية البشرية منها ( كيف تكون قائد ناجح ، نجاحك في تحقيق اهدافك ، إدارة الازمات ، العمل تحت ضغط ، فريق العمل ، دورة التعليم النشط ، دورة في الجودة التعليمية )، دورة MEC في التعليم الإلكتروني 2016 بمركز التطوير بوكالة الوزارة، دورة في القرائية 2016 م، دورة أنتل في الحاسب الآلي 2013 م، دورة تطوير التعليم وأساليبه الحديثة 2013، دورة تطوير مناهج التعليم وفق معايير الجودة 2003 م .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى