أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تهديد وإجهاد ونزيف حاد… أبرز أحداث الحلقة الرابعة من المداح أسطورة العشق 

تهديد وإجهاد ونزيف حاد… أبرز أحداث الحلقة الرابعة من المداح أسطورة العشق 

تهديد وإجهاد ونزيف حاد... أبرز أحداث الحلقة الرابعة من المداح أسطورة العشق 
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق ظهور “زين الذي يقدمه محمد عز” والذي كان يحب “رحاب” التي تجسد شخصيتها هبة مجدي، زوجة المداح، بعد خروجه من السجن

ويبدأ يهددها بماضيها، إضافة إلى تخطيط رجل الأعمال “,هايم، الذي يجسده الفنان محمد رياض” للعمل ضد “هبة التي تقدمها هلا السعيد” شقيقة المداح، ويأمر مدير مكتبه بإيقاعها في حبه وغرامه، نكاية في “صابر المداح” خاصة بعد عملها بالمنزل الذي يخطط هايم السيطرة عليه والذي يتواجد فيه المقبرة الفرعونية التي يبحث عنها الجن.

وفي مشهد آخر يقرر “حمزة” الذي يقدمه الفنان أحمد كشك، أن يتخلص من الجنين الذي تحمله شقيقته “أمينة” والتي تقدمها “سلمى أبوضيف” والذي جاء بسبب علاقتها بـ«الجن العاشق»، فيجلب لها 3 نساء للتخلص من الجنين، ولكنها تتعرض للإغماء وتتعرض لنزيف حاد.

وفي نهاية الحلقة تظهر «الجنية هند” والتي تقدمها الفنانة لوسي وهي تحمل الطفل «عز» رضيع «صابر المداح» فهل يرضخ حمادة هلال.

ويذكر أن في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب حمادة هلال “هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى