ثقافة وترفية

توقعات برج الدلو لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الدلو لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الدلو لشهر فبراير لعام 2021
الدكتور محمود الشامي

 

توقعات برج الدلو .. مع الدكتور محمود نائب الدير الاقليمي لمفوضة الأمم المتحدة للإعلام

اولا التوقعات بشكل خاص

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الاول حتي يوم 20 يولد بعض القلق أو الشعور بعدم الأمان قد يشتت فكرك مثلًا بان تترك مسؤلياتك والذهاب للاستراحة أو تهتم بوضع مالى يجب ان تسعى من أجل تسوية. حاذر الحوادث. وفقدان الأشياء قد يسود سوء تفاهم مع العالم الخارجى لاتصطدم بمسؤل أو أحد العملاء او الزملاء.

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية. ونري الوجه الآخر الإيجابي تتسارع الوتيرة هذا الشهر بشكل كبير لتجد نفسك أمام أكثر من خيار.

قد تهتم لإدخال جديد على روتينك اليومي وربما تتجرأ على اتخاذ مبادرة ما. قد تسمع جواباً لاقتراحاتك. وتنطلق في تجربة مهنية مختلفة ابق باب التحرك والمشاركة مفتوحًا.

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الرابع لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفة فالظرف الفلكي يتطلب منك بعض التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء مشاريع بل انتظار الوقت الافضل.

مهنيًا

انه بالتاكيد شهر رائع فالسماء تبتسم لك لتبدا معها صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالأقدم والازدهار وبالإضافة إلى الشمس تحيطك النجوم بأجمل التاثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة إلى برجك وتتعاطف مع طموحاتك واحلامك ولهذا السبب أطمئنك إلى انه لن يكون هناك من تاثيرات سلبية هذا الشهر لكن رغم ذالك يتوجب عليك ان يكون مستيقظًا وذهنك حاضرًا ومنتبها لكل مايدور حولك من أحداث ومجريات أو تطورات سيكون الشهر الحالي نافعا وعلي مختلف المستويات وها انت تفتح يديك لتلقي الهداية ولصد الفرص الثمينة كما قد يكون شهرًا حاسما لبعض الامور الرئيسية العالقة في حياتك.

تسير أعمالك بشكل سهل تتقدم تدريجيا نحو النجاح وسوف تاخذ حياتك المهنية طريقة تصاعدية فلا تهمل الواجبات ولا تستخف بالقوانين ضاعف جهدك لانك تملك القدرة علي الوصول قبل الاخريين حان الوقت لاتخاذ قرار أو حسم موقف قد تسمع خبرا سارًا يشفي غليلك بعد انتظار.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الاول تتبدل الصورة العاطفية مع انتقال الزهرة إلى برجك فإذا كنت تنتظر دورك في الدخول في عالم العلاقات الغرامية، فبالتأكيد أنت في الوقت المناسب، لذلك تأكد فقط من أنك في المكان المناسب للحصول على ما ترغب في الحصول عليه، الدخول في علاقة في هذا الوقت في صالحك جدًا من العديد من النواحي، فأنت ترغب في إضافة بعض الاستقرار والتوازن إلى حياتك، ولا شيء سيفيد في هذا الأمر أكثر من علاقة مستقرة وجادة تدخل فيها وتحافظ على نظام واستقرار حياتك.

الأيام الأكثر حظا والاقل حظا في فبراير

الأكثر حظًا : 1و2و3و6و7و10و11و20و21

الأقل حظًا : 4و5و8و9و17و18و19و25و26

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى