ثقافة وترفيةعاجل

توقعات برج القوس شهر فبراير لعام 2021

توقعات برج القوس شهر فبراير لعام 2021

توقعات برج القوس شهر فبراير لعام 2021
دكتور محمود الشامي

توقعات برج القوس .. محمود الشامي رئيس شعبة الطاقات غير المرئية بالجامعة الأمريكية تكساس

مبادرة واعدة

اولا التوقعات بشكل خاص
و تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الثالث حتي يوم 20 تشير هذه الوضعية إلى بعض عمليات التسويف أو التأجيل أو المماطلة انتبه حتى لا يفهم كلامك على غير مقصده ربما يبلبل امر ماضى الاجواء.

أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الإيجابي ترغب في إعطاء رأيك. وممارسة نفوذك، في القرارات الإدارية والتربوية والاقتصادية والصحية وغيرها. لن يثنيك رادع عن حشر نفسك حتى في الأماكن الدقيقة، فتتحدى بعض المراجع أو مواقع النفوذ و يدعمك مؤيدون.

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك السادس تبحث عن الاستقلالية وتكره الخضوع لسلطة أعلى منك. وتبدأ بتغير أسلوبك بالحياة وتوجَه طاقاتك إلى العمل المثمر بعد أن تعبت من محاولات فاشلة قائمة على الحظ.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الثالث هناك تواصل بناء وإيجابي مع الحبيب تعزز مهاراتك صدقاتك. وتتحدث عن مصالحة فى العائ أو مع أحد الاقرباء أو الاقوياء ما قد يغير الأمور لصالحك حيث تقدم على عمل أو تقوم بسفر أو تتواصل مع أحد الافرقاء أو تؤدى دورا استثنائيًا فى محيطك.

مهنيًا

شهر التنقل السفر والتواصل واللقاءات والزيارات والدعوات. والنجاح والعائلة اعلم انه آن الأوان لتتحرر وتخرج للعالم بحضورك الطاغي وقدرتك الكبيرة على الاقناع .. – شهر قد تغير فيه الكثير من الامور في حياتك وتطورات إيجابية تنتظرك خلاله .. – تحصل على شهر يتيح الفرصة لك لتكون حرا قادرًا على التأثير بمحيطك. والنجاح .. – انت بحاجة إلى تطوير نفسك حتى تحصل على نتائج أفضل. ويحمل لك الشهر قدرة كبيرة على الحركة وطاقة للقيام باي عمل.

الأيام الأكثر حظًا والاقل حظًا في فبراير

الأكثر حظًا :
1و2و3و6و7و15و16و25و26
الأقل حظًا :
4و5و12و13و14و20و21و27و28

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى