حوارات

تيتو مختار لـ عالم النجوم: عايز أعمل حاجة تعجب كل الناس ومتبقاش حاجة وقتية تتسمع وتتنسي

تيتو مختار لـ عالم النجوم: عايز أعمل حاجة تعجب كل الناس ومتبقاش حاجة وقتية تتسمع وتتنسي

تيتو مختار لـ عالم النجوم: عايز أعمل حاجة تعجب كل الناس ومتبقاش حاجة وقتية تتسمع وتتنسي
تيتو مختار

حوار: أحمد الدخاخني

محمد مختار فتحي, وشهرته ” تيتو مختار”, وهو مطرب راب مصري ومؤلف موسيقى شاب من أبناء محافظة أسيوط ومقيم الآن بالقاهرة حصل على بكالوريوس هندسة والذي يبلغ من العمر 24 عاماً, يمتلك محمد موهبة الغناء وخاصة الراب بجانب تأليف الموسيقى والشعر الغنائي ونجح حتى نال التكريم من دولة المغرب الشقيقة كأفضل مطرب في الوطن العربي ضمن فعاليات المؤتمر الخامس والعشرين للمؤسسة بالرباط.

وفي حوار خاص تواصلت ” عالم النجوم” مع المطرب الشاب محمد مختار للحديث عن بداية مشواره في الغناء والصعوبات التي واجهها بجانب الألبوم الجديد الذي سيطرحه, كما يلي :

في البداية متى اكتشفت موهبتك في الغناء وخاصة الراب ؟

اكتشفت الموهبة من فترة كبيرة وبدأت أسمع مزيكا كتير وبدأت كتابة كلمات الاغاني الخاصة بي واتعلم صناعة الموسيقى الخاصة بالراب.

ما هي الصعوبات التي تواجهك في مشوارك ؟

كنت بواجه صعوبات من ناس كتير وبيتقالي ” انت بتعمل ايه ركز في دراستك وشغلك وسيبك من المزيكا دي” مع أنهم مكانوش فاهمين أنا بعمل ايه وناوي أوصل لفين, وبعد أول اعلان ليا لقيتهم مش مصدقني بعد ما كانوا فاكرين أني بضيع وقت على الفاضي.

من هم أكثر الناس تشجيعاً لك ؟

في ناس واقفة في ضهري وبتشجعني وهم أبطال الحكاية والدي وأمي وإخواتي ودول بالدنيا كلها وصاحبي في مجال المزيكا عامةً.

هل تقوم بعمل ألبوم جديد ؟

إن شاء الله شغال علي ألبوم جديد عنوانه “زي النجوم” بيناقش الألبوم كتير من القضايا في المجتمع أهمها زي قضية التحرش، والاكتئاب، والغربة, والباقي عن حكاية من بداية في الغناء وفن الهيب هوب اللي هو الراب يعني.

ما هي الجوائز التي حصلت عليها ؟

حاصل علي تكريم من المغرب من مؤتمر “مواهب عربية” بالمغرب أفضل مطرب في الوطن العربي من المؤتمر الخامس والعشرون للمؤسسة العربية بمدينة الرباط بالمغرب لفضل الفنون.

من هي الشخصية المشهورة التي تعتبرها مثلك الأعلى ؟

الشخصية المشهورة اللي أنا بحبهم أحمد مكي وزاب ثروت.

ما هي أحلامك الكبيرة التي تسعى لتحقيقها ؟

عايز أحقق أحلام كتير إن شاء الله ربنا كريم وعايز اللي حاجة هعملها أبقي راضي عنها وتوصل لكل الأعمار وتعجب كل الناس ومتبقاش حاجة وقتية تتسمع وتتنسي تعيش معاهم دايماً.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى