أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ثراء جبيل لجريدة عالم النجوم… دوري في ورق التوت صعب وكان معروض عليا من عامين

ثراء جبيل لجريدة عالم النجوم… دوري في ورق التوت صعب وكان معروض عليا من عامين

ثراء جبيل لجريدة عالم النجوم... دوري في ورق التوت صعب وكان معروض عليا من عامين
ثراء جبيل

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تتمتع الفنانة ثراء جبيل بموهبة كبيرة أهلتها للعب أدوار مهمة في أكثر من 30 مسلسلاً أبرزها “تحت الوصاية” و”سوق الكانتو”، و10 أفلام من بينها “الكاهن” و”اتنين للإيجار”.

حيث أنها تقدم في تجربتها الدرامية الجديدة “ورق التوت”التوهج، من خلال شخصية تعاني القهر، وتحاول التغلب على واقع مر لم تصنعه بإرادتها.

حيث أنها تجسد في المسلسل شخصية (سامية) وهي فتاة بسيطة تبيع أدوات المكياج في مترو الأنفاق، وتعاني من قهر وعنف أسري

وكانت قد كشقت ثراء جبيل لجريدة عالم النجوم أن تم عرض مسلسل (ورق التوت) قبل عامين، وتحمست للعمل وعن السبب قالت لأنه من إخراج الموهوب حسام علي، الذي تعاونت معه في ثلاثة مسلسلات، وازداد حماسها عندما قرأت السيناريو”.

وحول رد فعل الجمهور حيث قالت “بصراحة شديدة، لم أشعر وزملائي بالفرحة حتى الآن، ولسنا قادرين على متابعة آراء الجمهور بسبب أحداث الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس. نشعر بالمرارة والحزن بسبب الكارثة الإنسانية في غزة، وأتمنى أن تتوقف الحرب وينتهي ألم الأشقاء في فلسطين”.

ثراء جبيل لجريدة عالم النجوم... دوري في ورق التوت صعب وكان معروض عليا من عامين
ثراء جبيل

وعن أعمال قادمة لها قالت”أشارك في بطولة مسلسل بعنوان (إقامة جبرية) مع عدد من أبرز نجوم التمثيل مثل هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، والفنانة الكبيرة صابرين، والعمل يتكون من 10 حلقات، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق النجاح وقت عرضه”.

واشارت ثراء جبيل عن صعوبة الدور وأنه من الأدوار المهمة والمميزة في مشوارها الفني 

والجدير بالذكر أن مسلسل “ورق التوت” يشارك فيه عدداً كبيراً من نجوم التمثيل في مصر، كما يشارك في هذا العمل عدد من الوجوه الجديدة، ومن أبرز أبطال المسلسل هم شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور وسما إبراهيم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى