عاجلعالم الفن

“جابر يخطط لقتل مهرة”… في الحلقة ال13 من ضرب نار

“جابر يخطط لقتل مهرة”… في الحلقة ال13 من ضرب نار

"جابر يخطط لقتل مهرة"... في الحلقة ال13 من ضرب نار
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «ضرب نار» منذ قليل وشهدت الحلقة تطورات وتشويق أكثر حيث شهدت تخطيط «جابر» لقتل «مهرة» بعد أن رفعت عليه قضية خلع، ويطلب من شقيقه أن يراقبها ويخبره بكل جديد عنها.

وفي مشهد جديد في وقت الزيارة طلب «جابر» من شقيقه أن يراقب «مهرة» ويعلم تفاصيل حياتها ويخبره بأي جديد عنها، وبالفعل يذهب شقيقه إلى منزل «مهرة» ليجدها تركت المنزل هي وإخوتها دون علم أحد بشيء عنها.

رفض أحمد العوضي ؛ ضمن أحداث الحلقة 13 من مسلسل ضرب نار ؛ العمل مع الفنان أحمد بدير .

وحدثت مشادة بين الثنائي ؛ انتهت برفض العوضي العمل معه .

ووافقت ياسمين عبد العزيز على الزواج بعد حملها ؛ حيث عرض عليها ماجد المصري ان تعيش في فيلا يمتلكها لحين حملها.

وتوافق ياسمين عبد العزيز للعيش في فيلا ماجد المصري الا انها تفاجأت بشقيقته تعرض عليها ان تتركه وتحصل علي مقابل مادي مليون جنية .

وتنتهي الحلقة ومها نصار تحاول اقناع ياسمين عبد العزيز بكتابة طفلها بأسم ماجد المصري.

يُعرض مسلسل ضرب نار، ضمن مسلسلات رمضان 2023، طوال أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 10 مساءً، عبر قناة ON دراما، ويعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها الفنان أحمد العوضي القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي «مهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.

مسلسل «ضرب نار» من بطولة الفنانين: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ماجد المصري، هدى الإتربي.. تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى