أخبار وتقارير

جامعة النيل تقدم 30 منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة

اقرأ في هذا المقال
  • جامعة النيل تقدم 30 منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة
  • جامعة النيل الأهلية تعلن عن موافقة مجلس أمناء الجامعة منحة لأوائل الثانوية العامة
  • أعلنت الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • رئيس جامعة النيل الأهلية

جامعة النيل الأهلية تعلن عن موافقة مجلس أمناء الجامعة منحة لأوائل الثانوية العامة

جامعة النيل
َجامعة النيلّ

جامعة النيل الأهلية ؛ أعلن الدكتور طارق خليل ؛ رئيس الجامعة عن موافقة مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي السيد عمرو موسى ؛ على منح أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 – 2020 عدد 30 منحة دراسية كاملة بواقع 10 منح دراسية في كل شعبة (10 للعلمي علوم – 10 للعلمي رياضة – 10 لشعبة الأدبي).

أعلنت الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأعلنت الجامعة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت www.nu.edu.eg عن شروط الحصول على المنح الدراسية المختلفة ؛ والتقدم إليها من خلال الرابط https://bit.ly/NURegistration

رئيس جامعة النيل الأهلية

من جانبه قدم الدكتور طارق خليل ؛ رئيس جاَمعة النَيل الأَهلية ؛ التهنئة لجموع الطلاب الأوائل والمتفوقين في نتيجة امتحانات الثانوية العامة ؛ مؤكدا على دور الجامعة في الاهتمام بالطلاب المتفوقين دراسيا ؛ وهو دور من الأدوار المجتمعية للجامعة التي عهدته منذ إنشاؤها .

وقال د. طارق خليل ؛ أن الجامعة تهدف إلى خلق جيل جديد مؤمن بأهمية وقيمة البحث العلمي في تقدم الدولة المصرية ؛ خاصة وأن جاَمعة النيلّ هي أول جامعة أهلية بحثية مصرية لا ربحية في القرن الـ21 ؛ و تسعى من خلال أدوراها وما تقدمع إلى وضع مصر على الخريطة العالمية للبحث العلمي وإنتاج التكنولوجيا المتطورة ، وإعلاء قيم ثقافة التعلم وريادة الأعمال ؛ وأن الجامعة تسعى دومًا إلى إعلاء مسيرة العملية التعليمية بعد مرور 12 عاما على تأسيسها.

دكتور طارق خليل

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى