تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

جريمة قتل مروعة في أول يوم من رمضان .. زوج يطعن زوجته ووالدها بالإسماعيلية

جريمة قتل مروعة في أول يوم من رمضان .. زوج يطعن زوجته ووالدها بالإسماعيلية

جريمة قتل مروعة في أول يوم من رمضان .. زوج يطعن زوجته ووالدها بالإسماعيلية
صورة أرشيفية

في وضح نهار اليوم الأول من شهر رمضان، اهتزت منطقة نفيشة بالإسماعيلية، جراء تداول خبر وقوع جريمة قتل مُروعة أقدم خلالها زوج على طعن زوجته ووالدها بعد شجار عنيف بمنزل العائلة، على خلفية عِلم الزوج برفع الزوجة «ابتسام» دعوى طلاق ضده.

كان للنزاعات جزء كبير من حياة «خلاف» وزوجته، لتبدأ ابتسام في مطالبة زوجها بالطلاق، وعند رفضه توجهت الزوجة إلى منزل والدها غاضبة من عدم تنفيذ رغبتها، لتمر الأيام حتى حل أول أيام الشهر المُبارك.
التفاصيل الكاملة لجريمة أول يوم رمضان بالإسماعيلية
توجه الزوج إلى منزل حماه «سيد عناني» 70 عامًا، من أجل مُصالحة زوجته وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهما، ليتفاجأ بإبلاغه بأنها أقامت دعوى طلاق ضده، لتتصاعد حدة الخلاف بينهما إلى مشاجرة، قام خلالها الزوج باستلال «سكين» من مطبخ المنزل.
ويتجه إلى والد زوجته مُسددًا له طعنة نافذة بالقلب أسقطه غارقًا في دمائه، ثم خلال تصدي زوجته سدد لها 4 طعنات في مناطق متفرقة بالجسد.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بقيام زوج بطعن زوجته ووالدها بسلاح أبيض “سكين” بطعنات نافذة، مما أسفر عن مقتل والدها بمنطقة نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد مروان الطحاوي رئيس مباحث مركز شرطة ضواحي الإسماعيلية، وتبين قيام المدعو «خلاف خليفة» 48 عامًا، بطعن زوجته ٤ طعنات نافذة بالبطن، وتدعى «ابتسام السيد عناني»، وتم نقلها لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، كما اقدم الزوج على قتل والد زوجته ويدعى «السيد عناني أحمد» 70 عامًا.

التحريات تكشف ملابسات جريمة قتل أول أيام رمضان
وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن الزوج على خلافات مع زوجته، مما دفع الزوجة لرفع دعوى طلاق، وعندما ذهب الزوج إلى منزل والد زوجته من أجل المصالحة وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهما، علم بهذه الدعوى ليقوم بقتل والد زوجته طعنًا، كما طعن زوجته بعدة طعنات بسلاح أبيض سكين.
وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتحديد ومعرفة أسباب الوفاة، وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى