أهل المغنيعاجل

جنات بنغمة التفاحة والفراولة… قريبًا

جنات بنغمة التفاحة والفراولة… قريبًا

جنات بنغمة التفاحة والفراولة... قريبًا
جنات

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قامت النجمة المغربية جنات بتشويق جمهورها ومتابعيها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بطرح بوستر أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة وتحمل اسم الأغنية “التفاح والفراولة”، وعلقت عليها “قريبا”.

وتقدم المطربة جنات حفلاً غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، اليوم الخميس، تزامنًا مع احتفالات دار الأوبرا المصرية بعيد الحب تحت قيادة د.خالد داغر، وتغنى جنات خلال الحفل تحت قيادة المايسترو حمادة الموجى، وتقدم باقة من أفضل أغانيها التى اشتهرت بها منها الدرامية والرومانسية مثل “اللى بينى وبينك ورايقة وبرد الوجدة وغيرها من الأغانى”.

ويذكر أن آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية “يا بختى بيه”، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.

حيث تألقت النجمة جنات بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 الذى أقيم على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية فى نوفمبر الماضى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور

والجدير بالذكر أنها قدمت منها: الطفلة البريئة ومسا الجمال وعلى فكرة واسمع كلامي وأكتر من سنة وخيط ضعيف واوعى والبادي أظلم واللي بيني وبينك، كما قدمت أغاني من زمن الفن الجميل، منها: غاب القمر لشادية وبلاش تفارق لوردة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى