أخبار الرياضةتحقيقات وملفاتحوادثعاجل

جهات التحقيق تقرر دفن جثة اللاعب أحمد هاني

جهات التحقيق تقرر دفن جثة اللاعب أحمد هاني

جهات التحقيق تقرر دفن جثة اللاعب أحمد هاني
أحمد هاني

قررت جهات التحقيق بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثة كلا من الشاب أحمد هاني نجيب ١٦عاما، ناشئ فريق المحلة ٢٠٠٧، والشاب محمد القط ٣٣ عامًا، وتسليم جثتيهما إلى أسرتيهما لدفنهما.

وتعرض الشابان لحادث أليم أثناء استقلالهما دراجة نارية للذهاب لشراء تذاكر مباراة الأهلي وغزل المحلة المقررة اليوم الأربعاء، والسفر مَع جمهور فريق غزل المحلة إلى القاهرة لتشجيع الفريق خلال المباراة، حيث صدمتها سيارة من الخلف مما أدى إلى إصابتهما بكسور ونزيف بالمخ وهبوط حاد بالدورة الدموية ووفاتهما جراء الحادث.

 
 وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي مركز المحلة الكبرى ومشجعي فريق غزل المحلة  فورعلمهم بالحادث.

كانت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت مصرع  شابين وإصابة آخر بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية أمام محطة القطار بالقرية، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة والمصاب إلى مستشفى المحلة العام للعلاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى،َ بوقوع حادث سير وصدم سيارة ملاكي لدراجة نارية أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش التابعة لدائرة المركز مما أسفر عن مصرع وإصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة و٣ سيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من  المعاينة الأولية مصرع الشابين محمد القط ٣٣عامًا وأحمد هاني ١٦ عامًا،  وإصابة  علاء الدين يحيى  ويبلغ من العمر 42 عاماً مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل الجثامين الي المشرحة، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب وشهود العيان والتصريح بدفن الجثتين.

 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغربية، صور الشابين المتوفين، مؤكدين أنهما كانا يتمتعان بسمعة طيبة ومحبة الجميع، داعين الله لهما بالرحمة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى