عالم الفن

جوجل تنفي التعاقد وبدرية طلبة ترد بخصوص تطبيق “Gps”

اقرأ في هذا المقال
  • جوجل تنفي التعاقد وبدرية طلبة ترد بخصوص تطبيق "Gps"
  • نفت شركة جوجل ماصرحت به بدرية طلبة
  • رد الفنانة على جوجل

جوجل تنفي التعاقد مع بدرية طلبة والثانية ترد

جوجل تنفي و بدرية طلبة و تفاصل تطبيق Gps

جوجل وبدرية
جوجل وبدرية

جوجل تنفي و بدرية وتفاصيل.. تطبيق “Gps” :-

بدرية طلبة .. بعد أن أعلنت أمس. خلال مكالمة فيديو، ببرنامج “مساء دي إم سي”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة “دي أم سي”، أنها بصدد عمل تطبيق “Gps” بصوتها، تنفيذًا لرغبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها التقت مسؤولي “جوجل” في مصر وعرضت الفكرة عليهم، وجارٍ الدراسة لتنفيذها

نفت شركة جوجل ماصرحت به بدرية طلبة :-

نفت شركة “جوجل” العالمية تعاونها مع الفنانة بدرية طلبة فيما يخص الاستعانة بصوتها في تطبيق الخرائط الخاص بالشركة “Gps”، تنفيذًا لرغبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر مسؤول بالشركة… “بقدر استمتاعنا بأفلام (بدرية طلبة) و إعجابنا بالفكرة، نود تأكيد عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google”.

وتابع: “تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بالصوت الحالي نفسه”.

جوجل وبدرية
جوجل وبدرية

رد الفنانة على جوجل :-

قالت الفنانة بدرية طلبة، ردًا على بيان جوجل الذي أصدره منذ قليل، موضحًا فيه أنها لم تتعاون معه وأن شركة “جوجل” يقدرها تمامًا

وفي تصريح لبدرية طلبة… قالت إنها ستتعاون مع جوجل من خلال أخذ حق الانتفاع منه، مشيرة إلى أنها سوف تنشئ أبلكيشن خاص بها وبعد ذلك سيقرر الناس هل يختارون صوتها أم صوت جوجل “الأجش” على حسب وصفها.

وأضافت “طلبة”، قائلًا: ” أنها عندما تأخذ حق الانتفاع بالخريطة سيكون تعاون مباشر مع جوجل”.

وأشارت بدرية .. أن الجمهور من حبهم الشديد لها قاموا بتداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي دون تحري الدقة الخبر قائلة: “الناس شيرت من فرحتهم وفهموا غلط”.

ولهذا جاء نفي شركة جوجل الأخبار المتداولة اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالتعاون بين بدرية طلبة والشركة والاستعانة بصوتها في تطبيق خرائط جوجل التي ترشد المستخدمين على الأماكن التي يريدون الوصول إليها..

.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى