عاجلعالم الفن

جورج صافي يستعد لحفل جديد مع عاصي الحلاني

جورج صافي يستعد لحفل جديد مع عاصي الحلاني

جورج صافي يستعد لحفل جديد مع عاصي الحلاني
جورج صافي

كتب: محمد الحاوي

يستعد عازف الموسيقى اللبناني جورج صافي، لحفل جديد خلال الفترة المقبلة، مع الفنان عاصي الحلاني الذي سبق وتعاون معه من قبل في العديد من المرات.
ونجح صافي في تطويع الالات الإيقاعية، للمزج بين الموسيقي الشرقيه والغربية، في العديد من الحفلات التي شارك فيها مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، وفي أمريكان، ووتعاون جورج صافي من قبل، مع الفنانة مريام فارس، والفنان عاصي الحلاني، وغيرهم من مطربين أجانب وفرق موسيقيه سارك معها.

وقال جورج صافي، إنه يعشق التميز عندما يصبح عازف، فكان أول من صنع الـ Light system في الشرق الأوسط، لافتا لى أنه لم يكتفي أبداً بشيئًا واحدًا، ودائما يبحث عن التطور بطرق مختلفه ليصنع تاريخ له لايمكن تكراره.
وأضاف أنه يعشق تحويل الأغاني الإنجليزية بخلطة عربية علي مثال خلط الايقاعات الشرقيه مثل المقسوم والصعيدي بالموسيقي الهاوس.

ولفت إلى أن شغفه بالموسيقى بدأ في سن الـ ١٤ سنه، واحترف في سن الـ ١٧، بآلاته الدربوكه، وتمكن من أن يخلق هوية خاصة، ويعزف البركشن إلى جانب كبار النجوم العالمين.

وأوضح أنه زار العديد من دول العالم ليبحث عن مكونات جديدة يضيفها علي الايقاع ويحقق تميز بالعزف يجعل من اسمه علامه في عالم الفن.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى