عاجلعالم الفن

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين
حالات الطلاق في 2021

كتبت: مايسة عبد الحميد 

شهد الوسط الفني في عام 2021 العديد من حالات الطلاق مما أحدث ضجة على صفحات التواصل الإجتماعى بحثا عن مدى حقيقة الخبر سواء أعلن عن ام لا فبعض الحالات أنتهت سريعا، والبعض الآخر صاحبه ضجة وأزمة وخلافات ولجوء للمحاكم والبعض الأخر فضل الأحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام والصحافة.

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى :

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين
مصطفى فهمي

شكل خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبيهم، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

وبدأ الأزمة منذ توجيه الإعلامية فاتن موسى اتهامات لفهمي بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل، وبالخوض في سمعتها.

وأوضحت موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وردت محامية فهمي على اتهامات فاتن موسى له بأخذ متعلقاتها الشخصية: “للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدر حرصه على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطيرة التي أدت به لإلغاء سفره معها لخطبة شقيقها، وجعلت قرار طلاقه لها، قرارا حتميا نهائيا ولا رجعة فيه، وليست الأسباب الكاذبة التي ادعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئًا”.

وظل محامو الطرفين يتبادلان إصدار البيانات الإعلامية للرد على الطرف الآخر بمعدل شبه يومي منذ طلاقهما.

طلاق أصالة :

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين
أصالة

أثار طلاق أصالة ضجة كبيرة وجدال شديد بسبب صمتها وشغلت محرك البحث وأصبح الموضوع تريند الساحة الفنية.

فقد أكدت تقارير صحفية انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المصري، الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان. وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن أصالة انفصلت عن زوجها بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج ورغم ذلك لم ترد أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي ثم أنتشرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن أصالة الصمت ألتزمت الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، واكتفت ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق إنستجرام كاتبة :”لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه”.

وعن أنباء طلاقها رفضت أصالة التعليق واكتفت بالتزام الصمت، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا”.

وجاء حالة الطلاق تلك، قبل أشهر من إعلان زواجها مجددًا من الملحن العراقي فائق حسن

طلاق هالة صدقي :

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين
هالة صدقي

شهدت الخلافات بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها المحامي سامح سامي تطورات كثيرة حيث أعلن الأخير طلاقها من خلال مقطع فيديو نشره عبر أحد المواقع موضحًا فيه أنه يطلقها أمام العالم وذلك في شهر إبريل. وذلك بشكل رسمي وعلني وعبر بث مباشر، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا في مقابلاتها التلفزيونية.

والغريب أن سامي قد أرسل إنذارا بـ”الدخول في الطاعة” على يد محضر الأربعاء 26 مايو، للفنانة المصرية بعد أزمته الأخيرة معها.

وردت هالة صدقي على الأمر من خلال تصريحها لعدد من وسائل الإعلام المصرية، بطريقة ساخرة: «قبل كدة طلقني على الهوا.. ودلوقتي رجعني وعملي إنذار بالطاعة.. طب يا ترى هروح البيت دا أون لاين برضو».

وكان عام 2021 ، قد خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

حالات الطلاق في الوسط الفني خلال عام 2021 .. أخرهم شيرين
شيرين

أثار طلاق شيرين ضجة كبيرة جدا وشغلت محرك البحث وذلك بسبب صمتها إلا أنها سرعان ما أعلنت طلاقها.

في أول رد رسمي لها، نشرت شيرين عبد الوهاب بيان رسمي حول انفصالها عن حسام حبيب، ووجهت رسالة لجمهورها ووسائل الإعلام.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن أسباب الانفصال مؤكدة أن هذه التفاصيل تخصها وحدها ولا داع للخوض فيها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب انفصالها بالفعل حيث جاء في البيان الرسمي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

جاء هذا الإعلام في أعقاب جدل كبير أثير بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وعلى أثر الطلاق احدثت شيرين ضجة أخرى بعد ظهورها في احد الحفلات حليقة الرأس ودار جدل شديد حول ذلك.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى