عالم الفن

حسن الصواف بعد نجاح اللعبة الأخيرة يعود بفيلم ‘ حتة حلم” 

اقرأ في هذا المقال
  • فيلم حتة حلم لامخرج حسن الصواف
  • حتة حلم تانى تجربة لفيلم قصير يعرض على اليوتيوب

حسن الصواف ” حتة حلم فيلم قصير مدته 30 دقيقة “

كتبت/ دعاء سنبل

المخرج حسن الصواف
حتة حلم فيلم قصير للمخرج حسن الصواف

المخرج الشاب حسن الصواف بعد نجاح تجربة فيلمه اللعبة الأخيرة. وبعد ما حققه الفيلم من نسبة مشاهدة، يقرر إعادة التجربة مرة أخرى بفيلمه الجديد ‘حتة حلم” وتدور أحداث الفيلم حول معاناة الشباب وكيف يتخلون عن مبادئهم وأخلاقهم من أجل الحصول على المال. وهذا ثاني فيلم قصير يعرض على السوشيال ميديا ومدته 30 دقيقة.

حسن الصواف
من كواليس حتة حلم

فيلم” حتة حلم’ من إنتاج شركة بسام للإنتاج الفني. شريف عبد العظيم وبطولة النجوم الشابة بسام شريف ومنة الشريف و مجدي فكري والفنانة شروق وربيع الصغير.

الجدير بالذكر أن المخرج حسن له العديد من التجارب في الإخراج في بعض مراكز الثقافة وساقية الصاوي.وعمل كمخرج تنفيذي مع  المخرج” سمير العصفوري ” عدة سنوات. عمل أيضاً كمساعد مخرج للعديد من المسلسلات والأفلام. وهو صاحب أول فيلم قصير يصمم له افيش ويوزع له اعلانات في الشوارع. ويتضمن أغنية دعائية باسم “ فنادرا ما نجد فيلم قصير يحتوي علي اغنية لأن مدته لا تسمح بذلك. و أول فيلم روائي قصير يدخل فيه سبونسر “راعي رسمي “ وهو” اللعبة الأخيرة”كما ذكرنا مسبقاً.

بدأ المخرج «حسن الصواف» تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد «لما رقص الورد».

وفي سياق متصل؛ يعرض له _ حاليا _ فيلم «اللعبة الأخيرة» عبر اليوتيوب وحقق الفيلم في يومه الأول 30000 ألف مشاهدة، من بطولة مراد فكري ومنة جلال، وحسن الصواف؛ خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وله العديد من تجارب الإخراج في بعض مراكز الثقافة وساقية الصاوي، وعمل كمخرج تنفيذي مع المخرج الكبير «سمير العصفوري» عدة سنوات ويعتبره معلمه، ععمل كمساعد مخرج لعدد لا بأس به من المسلسلات والأفلام،  وهو أبن الكاتب والمؤلف «محمد الصواف».

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى