عالم الفن

جينا سليم حواديت الشانزليزيه تضعها في مكانة التميز بشخصية روز

اقرأ في هذا المقال
  • جينا سليم الطبيبة النفسية تثبت أنها حقا فنانة مبدعة
  • حواديت الشانزليزيه تضع جينا سليم في مكانة التميز

جينا سليم الطبيبة النفسية تثبت أنها حقا فنانة مبدعة في حواديت الشانزليزيه 

كتبت /دعاء سنبل

جينا سليم مسلسل حواديت الشانزليزيه
جينا في حواديت الشانزليزيه

 الفنانة جينا سليم  بعد ظهورها في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” التي تدور أحداثه في فترة الخمسينات الذي تقوم فيه بتجسيد دور ” روز” السيدة الفرنسية التي تعيش في مصر في تلك الحقبة من الزمن . استطاعت جينا أن تجذب المشاهد لشخصية روز و عفويتها وبساطتها أسعدتهم وابكتهم في مشهد وفاة صديقتها من كثرة مصداقيتها وواقعيتها في الأداء.

الفنانة جينا سليم و مسلسل حواديت الشانزليزيه

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى إشراف عام لحسام شوقي،  وتصميم ملابس ملك ذو الفقار، العمل بطولة النجم إياد نصار، وداليا مصطفى، إنجى المقدم، مى سليم، جينا سليم، إدوارد، فريدة سيف النصر،  منة جلال، ونخبة كبيرة من النجوم.

جينا سليم
حواديت الشانزليزيه تضع جينا في مكانة التميز

الجدير بالذكر أن جينا سليم أسمها الحقيقي “جورجيت  حاصلة على العديد من الشهادات في مجال علم النفس . درست في العديد من الجامعات بالخارج. تتحدث خمس لغات ، بدأت في عالم الفن من خلال عمل ورش لتعليم الأبعاد النفسية الخاصة بشخصيات الأعمال الفنية. وهذا من خلال بناء التفاعل بين الأعمال الفنية وعلم النفس. شاركت خلال العاميين الماضيين في عدة أعمال رمضانية ابرزهم مسلسل لدينا اقوال اخرى  مع يسرا. علامة إستفهام مع محمد رجب، آخر نفس مع ياسمين عبد العزيز. ابن اصول مع حمادة هلال ،بالاضافة انها شاركت مؤخرا في فريق عمل مسلسل بلا دليل .

زر الذهاب إلى الأعلى