أهل المغنيعالم الفن

حسن شاكوش بنت الجيران مش أغنية عمر كمال عشان يسألني في إيرادات

اقرأ في هذا المقال
  • حسن شاكوش بنت الجيران مش أغنية عمر كمال عشان يسألني في إيرادات
  • حسن شاكوش النجاح الذي حققته أغنية «بنت الجيران» من الممكن أن يتحقق مرة أخرى

حسن شاكوش النجاح الذي حققته أغنية «بنت الجيران» من الممكن أن يتحقق مرة أخرى

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية ، قال إن النجاح الذي حققته أغنية «بنت الجيران» من الممكن أن يتحقق مرة أخرى، لافتًا إلى أن الأغنية كان لها أسلوب خاص ساهم في نجاحها.

و صرح أيضا خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أنه سجل الأغنية بشكل منفرد قبل انضمام عمر كمال إليه، مجيبًا عن سؤال إيناس الدغيدي عن اقتسام إيرادات الأغنية مع كمال: «الأغنية مش بتاعت عمر عشان يسأل في إيرادات».

شاكوش .. عمر كمال «كان فين قبل الجيران؟

وأشار إلى أن «كمال» لم يكن مشهورًا بالقدر الكبير قبل «بنت الجيران»، معقبًا: «كان فين قبل الجيران؟ واستفاد منها بدل ما كان بياخد جنيه بقا بياخد 10»، وفقًا لذكره.

وذكر أن الأغنية حققت إيرادات كبرى؛ بسبب عدد المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، مستطردًا: «أنا ميت على الفلوس دي، وهديها لوالدتي».

شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، حل ضيفًا على الحلقة الرابعة من برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الاثنين.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي؛ لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى