عاجلعالم الفنعالم النجوم

حسن يوسف لـ كلام الناس.. “شمس البارودي جميلة الجميلات وعادل امام جد قوي”

حسن يوسف لـ كلام الناس.. “شمس البارودي جميلة الجميلات وعادل امام جد قوي”

حسن يوسف لـ كلام الناس.. "شمس البارودي جميلة الجميلات وعادل امام جد قوي"
حسن يوسف وشمس البارودي

تقرير مادونا عادل عدلي

استضاف برنامج كلام الناس الفنان حسن يوسف ، في الجزء الثاني من حلقة أمس مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع على شاشة قناة MBC MASR، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل

وقال الفنان حسن يوسف انه يكتب مذكرات له، لمشواره الفني، ولتعليم الشباب، فقال: “بدأت أكتب مذكراتي، كتبت فصلين، ولكن أنا كسول جداً، وأسميت المذكرات نصف قرن في غابة، وإعترضت زوجتي “شمس البارودي” على كلمة غابة، وعدلتها بنصف قرن في عالم الفن” و الفكرة لم تكتمل، وغيرها إلى عمل برنامج أفضل، يحكي فيه سيرة حياته.

وتحدث الفنان حسن يوسف عن قصة حياته مع زوجته شمس البارودي، فقال: ” سافرنا نقدم فيلم مع بعض في سوريا، بدأت أخد بالي منها، لقيتها مختلفة جدا عن كتير عجبتني إنها عائلية ومحبة للأسرة والبيت والعشرة، أُعجبت بأخلاقها وجمالها”.

وتابع.. ” اتشجعت في يوم وقولتلها بحبك، وردت قائلة سمعتك سبقاك، وأثبت لها أن أريد الزواج منها بالفعل، واتخطبنا في سوريا في شهر يناير، وتم الزواج في فبراير”.

وقال عنها كلمات غزل وصرح ب أنها جميلة الجميلات، 50 سنة زواج في حب وسعادة، وقال: ” مينفعش أبص لحد تاني وانا معايا جميلة الجميلات، كفاية إنها إعتزلت الفن في عمر 27عام، لكي تتفرغ لبيتها وأولادنا..

وأكد عن فكرة عمل يجمعهما قريبًا ولكنها ليست عمل فني، إنما عمل وثائقي ليحكوا قصة حياتهم، وتلك الفكرة تخص عمرو إبنه.

ورشح الفنان حسن يوسف، عن فنان يقوم بدوره في فيلم يحكي قصة حياته، واختار الفنان تامر حسني، وقال: ” أرشح لدوري تامر حسني، باباه كان صديقي، عنده خفة ظل، دمه شربات في فيلم “عمرو وسلمى”، مجتهد من صغره بدأ من الصفر، مطرب وملحن مجتهد”.

وقدم نصيحة لكل شاب فنان، بأن لا يأخذ الشهرة مجالا للبنات، وأن الفنان تهمه سمعته.

وأشار إلى علاقته بفنانين الوسط منهم الفنانة سعاد حسني، فقال: ” سعاد حسني مرتبطة إسمها بإسمي، الكميا الفنية اللي مابينا كويسة، بقت زي أختي ومافيش أي حب مابينا خالص، وكانت تيجي تحكيلي مشاكلها الزوجية الخاصة” وأضاف بحزن “سعاد حسني لم تر السعادة إلا في الأفلام، كانت لديها سوء حظ في الزواج والأصدقاء”.

وتلقي الفنان حسن يوسف نصيحة من الفنان عماد حمدي، بأن يتماشى مع سنه، فقال له: ” إوعى تفتكر هتفضل الواد الشقي”.

وعبر عن حبه للفنانة نادية لطفي وعن جدعنتها، وأنها صاحب صاحبها، وصديقته من أيام فيلم “أيام الخطايا”،وأخر مكالمة بينهم قبل أن تدخل في الغيبوبة.

وعن الزعيم عادل امام قال الفنان: “عادل جد في شغله، عنده كاريزما، بنتكلم على فترات، مكنتش بشتغل غير مع محمد عوض، وكنت لازم أعمل مع وجه جديد، اخترته كان في فيلم ” أفراح” في لبنان”.

وقال الفنان عن حسين فهمي: ” هو امتداد للفنان رشدي أباظة، ضحكته سبقاه، إنسان يستحق كل الخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى