أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023
مسلسل الأجهر

كتبت / روز توفيق انور

لقد بدأ عدد من صناع الدراما التليفزيونية في تصوير المسلسلات استعداداً لعرضها في شهر رمضان 2023، وفي هذا الموعد من كل عام تظهر المنافسة القوية بين الأعمال الفنية والدرامية مع أختلاف محتواها الدرامي الذي يتم تقديمه للمشاهد.
ومن قائمة تلك الأعمال نذكر ما يلي:

1. مسلسل الأجهر:

عمرو سعد يجتمع مع درة في رمضان 2023 بعمل فني ضخم وهو مسلسل “الأجهر” وعنه يقول “عمرو سعد” قائلاً: “أتوقع النجاح لهذا المسلسل ليس ثقة بالنفس ولكنها ثقة في الجهد المبذول فيه، كم أنه تحدث عن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم ” الأجهر” والذي يعني باللغة المصرية الشعبية نوع من أنواع الحمام يتميز بأن رؤيته أفضل من الأنواع الأخرى.

2. مسلسل عملة نادرة:

بدأت النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد “عملة نادرة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023
بوستر مسلسل بابا المجال

3. مسلسل بابا المجال:

يجتمعوا مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل “بابا المجال” ويقدم مصطفى شعبان شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

4. مسلسل ضرب نار:

من بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي وتقدم ياسمين شخصية فتاة من منطقة شبرا ضمن أحداث مسلسل “ضرب نار”، كما يجسد الفنان أحمد العوضي شخصية رجل صعيدي.

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023
بوستر مسلسل العمدة

5. مسلسل العمدة:

من بطولة النجم محمد رمضان وزينة وتدور أحداث المسلسل حول العمدة الذي يتزوج أكثر من مرة، ولكنه يعيش مأساة صعبة، وهي أن ابنه تم اختطافه منذ 20 عاما، ولا يعرف مصيره، هل هو حي أم ميت؟

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023
بوستر مسلسل سوق الكانتو

6. مسلسل سوق الكانتو:

والذي يجمع بين أمير كرارة ومي عز الدين لتجسد شخصية فتاة مصرية من أصول يونانية، اسمها راوية، ويجسد أمير كرارة شخصية طه قاسم الذي يمارس العديد من أعمال النصب بهدف جمع الأموال وتمر حياته بالعديد من الأزمات، والأحداث داخل سوق البالة بوسط البلد عام 1922.

7. مسلسل حمد الله على السلامة:

من بطولة النجمة ” يسرا ” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وقد تم التعاقد مع مجموعة من الفنانين منهم: مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، المطرب الشعبي عنبة.

8. مسلسل تحت الوصاية:

بطولة منى زكي وتجسد فيه دور سيدة تعمل في الميناء وتقوم بدهان السفن ومراكب الصيد من أجل كسب قوت يومها، وهي الحاجة صيصة والتي قد كرمها الرئيس السيسي بعد أن تخفت في ملابس الرجال من أجل تربية أبنائها.

حصرياً لعالم النجوم قائمة مسلسلات رمضان 2023
مسلسل علاقات مشروعة

9. مسلسل علاقات مشروعة:

بطولة ياسر جلال ومي عمر، ويمثل التعاون الثاني بينه وبين الفنانة مي عمر بعدما قدما سابقاً مسلسل “الفتوة”، وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وقد تم التعاقد حتى الآن مع كل من خالد الصاوي وبسمة للمشاركة في البطولة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى