ثقافة وترفيةعاجل

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم السبت 18 ديسمبر 2021 يقدمها لكم عالم الأبراج محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم السبت 18 ديسمبر 2021 يقدمها لكم عالم الأبراج محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم السبت 18 ديسمبر 2021 يقدمها لكم عالم الأبراج محمود الشامي
د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات برجك اليوم، على كافة الأصعدة الحياتية ليوم ، 18/12/2021 يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامى.

يوم 18 السبت القمر في برج الجوزاء.

برج الحمل

يحمسك القمر في هذين اليومين على العمل الاداري الطموح تدير أعمالك بنجاح واطمأنان ادعم أقوالك بالقوانين والبرهان تتمتع بالقدره على الاقناع عبر عن موفقك و رأيك لكن بهدوء ودون عناد او تسلط لتحصد الدعم والتأييد ضاعف جهودك وتحرك خلالها في كل الاتجاهات نشاطات متنوعه.

برج الثور

تركز الجهود على امور ماليه او تفكر في مصاريف طبيه وتقوم بمبادره خيره واستشفائيه طارئه ناقش العقود والمعاملات الاداريه بتأني ودقق بالتفاصيل ترغب في مساعدة احدهم
لاتتهرب من تقديم المساعده للاقرباء والاحباء كن معتدلا وموضوعيا في النقاش والمساومه تهتم لأمور ماليه او استشفائيه احرص على اموالك.

برج الجوزاء

تباشر بتنفيذ مشروع اوتحصل على موافقه طال انتظارها تشرق بنجوميه وتتخلص من الهموم والمتاعب رفه عن نفسك لا تهدر وقتك انطلق بثقه
تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبير مع وجود القمر في برجك انت صادق ورائد في حقل اختصاصك تتسارع الاحداث وتتلاحق ربما تتحقق امنياتك تتلقى نتيجه تنتظرها او تسعى اليها.

برج السرطان

قد تراوح أعمالك مكانها وقد تشعر ببعض التعب أو الفشل أو قد تشعر بفقدان للطاقة أسوأ أيام الشهر وأقلها حظاً حاذر من الفشل والخسائر فلا تجازف على الإطلاق بالطريق راعي ظروفك الصحية حتى لا تتراجع .

برج الاسد

ترتفع المعنويات تدريجيا تطمئن هواجسك بسبب وقوف احد اصحابك بجانبك حاول التوصل الى حل مرضي ولا تكن عنيدا بل جد وسيله فضلى للتسويه عزز صداقتك وافرح مع الاولاد والصغار الاصغر منك سننًا او مع الزملاء والمعاونين تنشط حركتك وتكثر الزيارات المتبادله وسط معارف.

برج العذراء

لا تكشف مساوئك ولا تكن متسلطاً تواجة أشخاص ملحين فكن عند حسن الظن ومسئولاً ومقنعاً بكلامك فترة متشنجة وقد تتعلق بأحد الوالدين لا تستخف بعمل أدائك أحترم الألتزامات ولا تشوة صورتك حتى لا تندم أشد الندم على ذلك فرصة لأستلام موقع مهم تشعر بالقلق لأهميه الواجبات.

برج الميزان

تقوى الروابط مع الزملاء والمسؤلين وتتصالح مع جهه معاديه وتستعيد حماستك وحيويتك تتكيف بسهوله مع الظروف والاحداث وتشارك بفاعليه من افضل ايام الشهر
ترتفع معنوياتك وفرص النجاح بشكل كبير وتعود الإمساك بزمام الامور توضح الرؤيه وتتحمس لاتخاذ قرارات مهمه فتره ايجابيه بخطوات جريئه.

برج العقرب

يحمسك القمر في هذين اليومين على العمل الاداري الطموح تدير أعمالك بنجاح واطمأنان ادعم أقوالك بالقوانين والبرهان تتمتع بالقدره على الاقناع عبر عن موفقك ورايك لكن بهدوء ودون عناد او تسلط لتحصد الدعم والتأييد ضاعف جهودك وتحرك خلالها في كل الاتجاهات نشاطات متنوعه.

برج القوس

باستطاعتك المساومه والمفاوضه في اليوم الاخر تبدو حاكما ومعالجا في معالجه الامور تربح منافسه اوصفقه تجاريه استعن بالخبراء والحلفاء عند الحاجه تخطط للمرحله الجديده وتحدد الاولويات والميزانيه الماليه تتلقى هديه او تقدم على استثمار مصاريف منزليه طارئه.

برج الجدي

تفتح امامك الابواب المساعده وتستعيد حيوتك وحماستك تتوقع دعما غير متوقع تصطلح الامور ونكون انطلاقه سريعه وفعاله تقرب من الاخريين واطوي صفحه الماضي
تطرح افكار جديده وتجتهد على انجاح مشروع جديد تستعيد القدره على المثابره وارياده وربما تجد نفسك في موقع جديد.

برج الدلو

تأكد من مواعيدك تفاديا لأي خيبه امل حاذر الفوضى والبلبله وارتكاب الاخطاء لا تحسم امرا هذه الفتره الجديده ولا تبدأ عملا جديدًا
الظروف بطيئة ومحبطة إذا حاولت القيام بخطوات جديدة لا تخرج عن الروتين وحافظ على إمكنياتك وسلامتك ويفضل الإبتعاد عن الصخب .

برج الحوت

بامكانك تجاوز العقد والخلافات شرط التحلي بالموضوعيه والاعتدال تزيد فرص النجاح وقد تجد نفسك متنقلا الى مكان اخر او في زياره لاحد ما ابحث عن حليف كثف تحركاتك وتحالفاتك فتره مطمئنه تفسح في المجال للتقدم ترغب في لفت الانظار وتبديد الاجواء السلبيه وللتعاون مع المحيط.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى